ابتداء من الليلة: جنون المشتريات في "عيد العازبين"

على خطى يوم الجمعة الأسود الأمريكي، الذي تقوم فيه معظم المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة على منتجاتها، ستقام غدا، الأربعاء، حملة تنزيلات هائلة في الصين، بمناسبة عيد العازبين.

ابتداء من الليلة: جنون المشتريات في

على خطى "يوم الجمعة الأسود" الأمريكي، الذي تقوم فيه معظم المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة على منتجاتها، ستقام غدا، الأربعاء، حملة تنزيلات هائلة في الصين، بمناسبة "عيد العازبين".

وستقام في "عيد العازبين" الصيني، تخفيضات تصل حتى 80 في المئة، لمدة 24 ساعة فقط، على مختلف المنتجات، ليكسح هذا العيد "يوم الجمعة الأسود" الأمريكي، بمبلغ المشتريات الإجمالي الذي وصل إلى 9.3 مليار دولار، خلال يوم واحد، في السنة الماضية.

واختير "عيد العازبين" ليكون بتاريخ 11.11 من كل عام، لكونه مركبا من أربعة أرقام 1، واشتمل هذا الاحتفال في السابق، التقاء الأشخاص غير المتزوجين من أجل الاحتفال بعزوبيتهم، لكن خلال السنوات الماضية تحول هذا اليوم إلى يوم جنون المشتريات.

وستعرض مواقع التسوق على الإنترنت، تخفيضات حتى 80 في المئة، على آلاف المنتجات. وبالإضافة إلى المواقع الصينية، ستشارك في "يوم العازبين" أيضا مواقع تسوق عالمية، تعرض على جمهور المستخدمين حسوماتها وخدماتها بالإضافة إلى الإرساليات المجانية.

ومن ضمن المواقع المشتركة في يوم جنون التسوق خلال "عيد العازبين"

الموقع الصيني العملاق للتسوق عبر الإنترنت، "علي إكسبرس" (aliexpress)، الذي يعرض 100 مليون منتج بتخفيضات مغرية.

موقع التسوق الإلكتروني الضخم، "إي باي" (ebay)، الذي سيعرض منتجاته بحسومات هائلة، كما أنه سيعرض أكثر من 1000 منتج، بسعر 1.11 دولار، ومن ضمنهم منتجات إلكترونية، منتجات عناية وتجميل، والأزياء.

موقع "تشاينا باي" (Chinabuy)، الذي سيعرض أيضا حسومات كبيرة على العديد من المنتجات ابتداءا من ليل الثلاثاء- الأربعاء.

كما سيعرض موقع تحويل المال التجاري، "باي بول" (PayPal)، تخفيضات وحسومات لزبائنه في "عيد العازبين".

التعليقات