"سكوربيونز" يغني في باريس عقب الهجمات الإرهابية

ذكر تقرير إخباري اليوم، الثلاثاء، أن فريق الهارد روك الألماني الشهير، سكوربيونز، سيكون ضمن أول الفرق الموسيقية العالمية التي تشارك في تقديم عروضها الموسيقية الحية في العاصمة الفرنسية، في أعقاب سلسلة الهجمات الإرهابية التي هزت باريس في و

ذكر تقرير إخباري اليوم، الثلاثاء، أن فريق الهارد روك الألماني الشهير، "سكوربيونز"، سيكون ضمن أول الفرق الموسيقية العالمية التي تشارك في تقديم عروضها الموسيقية الحية في العاصمة الفرنسية، في أعقاب سلسلة الهجمات الإرهابية التي هزت باريس في وقت سابق من الشهر الجاري.

ويرغب أعضاء الفريق الألماني المخضرم، في الإعراب عن تعاطفهم مع معجبيهم في فرنسا، وذلك حسب ما قال المغني الرئيسي في الفريق، كلاوس مايني (67 عاما) لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ".

وقال مايني: "إن هذه الأحداث الحزينة والمؤسفة تخيم على جولتنا في فرنسا.. إلا أننا سنقوم بكل ما هو ممكن من الناحية الأمنية".

اقرأ أيضًا| لماذا نختار كلابًا تشبهنا؟

وأوضح مايني أن هناك الكثير من الأشخاص الذين شاركوا في أحداث كبرى بعد وقوع الهجمات الإرهابية، "بمشاعر مختلطة"، سواء أحداث رياضية أو موسيقية.

وأضاف: "نشعر كلنا أننا مهددون، نشعر كلنا أننا قد تعرضنا لهجوم. لقد أصبنا جميعا بالأذى جراء تلك الهجمات.. إلا أنه من الضروري أن أوضح أن الحياة لم تتوقف بعد الهجمات".

التعليقات