امرأة تترك رضيعها داخل كنيسة بنيويورك

وقالت شرطة نيويورك إن خادم كنيسة عثر يوم الاثنين الماضي، على الرضيع الباكي ومعه حبله السري ملفوفا في مناشف وموضوع بطريقة تحاكي مشهد ميلاد السيد المسيح داخل كنيسة هولي تشايلد جيسيس في كوينز.

امرأة تترك رضيعها داخل كنيسة بنيويورك

قال مدع عام أمس الأربعاء، إن امرأة تركت رضيعها المولود حديثا داخل إحدى كنائس نيويورك لن تواجه أي اتهامات جنائية نتيجة تخليها عنه.

وقالت شرطة نيويورك إن خادم كنيسة عثر يوم الاثنين الماضي، على الرضيع الباكي ومعه حبله السري ملفوفا في مناشف وموضوع بطريقة تحاكي مشهد ميلاد السيد المسيح داخل كنيسة "هولي تشايلد جيسيس" في كوينز.

وتوصلت الشرطة إلى أم الرضيع وقال ريتشارد براون المدعي العام لمقاطعة كوينز إنها لن تحاكم لأنها تخلت عن المولود وفق قانون "الملاذ الآمن" للولاية.

اقرأ أيضًا| تمثال الحرية في نيويورك أصله فلاحة مصرية

وقال براون في بيان "يبدو أن الأم في هذه الحالة شعرت أن مولودها الجديد سيكون بأمان في الكنيسة واختارت ايداع الرضيع لأنه أدفأ مكان."

ويجيز قانون ولاية نيويورك تخلي الأم عن الطفل حديث الولادة دون الافصاح عن هويتها في جهات آمنة محددة ما دام المولود سلم لشخص أمين.

وقال الأب كريستوفر رايان هيانو إنه ومعه اخرون وضعوا الرضيع في منشفة نظيفة فيما كانوا ينتظرون وصول المسعفين يوم الاثنين. ونقل الطفل وهو بصحة جيدة إلى مستشفى قريب في كوينز لإجراء مزيد من الفحوص.

 

التعليقات