الإعلام المصري: لا حدود للقاع

وأكمل بالقول: دا أنا بحيي البطل، بأعلى صوتي، هذا البطل الذي نفّذ تعليماته، هو انت لما تعدّي حدود أي بلد في العالم، بتعمل رسالة تحذيريّة، تحذير الأول، أصل دا انتهاك للسيادة، الحدود دي على فكرة مش شؤون اجتماعيّة ولا مكتب بريد، دي حدود

الإعلام المصري: لا حدود للقاع

لم يختر الإعلام المصري التعليق على خطوة جنوب أفريقيا تحويل مسار النيل الأزرق إلى سد النهضة، ما يعني أن سد النهضة بات فعليًا في حكم الجاهز للعمل، وهو ما يشكّل تهديدًا للأمن المائي المصري، لكنه اختار أن يهاجم شابًا فلسطينيًا مختلًا عقليًا قتله الجيش المصري متعمدًا حين قطع الحدود المائيّة لأقل من متر واحد.

فقد قال أحد الأذرع الإعلامية لنظام السيسي، الإعلامي أحمد موسى، أثناء حلقة أمس، الأحد، من برنامجه "على مسؤوليّتي" المعروض على قناة "صدى البلد": أنا حسأل سؤال لحضراتكو، كل واحد فيكو: هوّ انتَ عايز حدودك مستباحة؟ هو الطابور الخامس اللي أنا بقول عليهم دائمًا الخونة اللي عمّالين النهاردة يهاجموا ويشتموا جيشهم وبقولوا إزاي تقتله... هو انت عايز بدلك مستباحة؟".

وأكمل بالقول: دا أنا بحيي البطل، بأعلى صوتي، هذا البطل الذي نفّذ تعليماته، هو انت لما تعدّي حدود أي بلد في العالم، بتعمل رسالة تحذيريّة، تحذير الأول، أصل دا انتهاك للسيادة، الحدود دي على فكرة مش شؤون اجتماعيّة ولا مكتب بريد، دي حدود، حدود الدول أدافع عنها، أي حد ينتهك حدودي أقطّع جسمه 400 حتّة، هي دي الرسالة، دا انت تفتخر بجيشك اللي عمل ده".

ووجه موسى رسالة لحركة حماس قائلًا "أنا بقول هنا لحركة حماس الإرهابيّة، أوعوا في لحظة يحصلكو جنان في عقلكو، أوعوا، تفكروا إنا احنا نبعث حد نختبر الجيش المصري يعمل معاه إيه، أوعَ تفكّر تختبر، داحيكون آخر يوم ليه".

 

التعليقات