هل ضمنت شيرين الفوز في ذا فويس مقابل عودتها للبرنامج؟

قال أوساط داخل الشركة المنتجة لبرنامج اكتشاف الهواة، ذا فويس، بموسمه الثالث، إن الفنانة المصرية شيرين اعتذرت عن المشاركة في لجنة الحكم وبرّرت ذلك بانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد طريقي حيث طرح، وبقوّة، اسم نوال الزغبي للمشاركة بدلًا منها.

هل ضمنت شيرين الفوز في ذا فويس مقابل عودتها للبرنامج؟

قال أوساط داخل الشركة المنتجة لبرنامج اكتشاف الهواة، ذا فويس، بموسمه الثالث، إن الفنانة المصرية شيرين اعتذرت عن المشاركة في لجنة الحكم وبرّرت ذلك بانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "طريقي" حيث طرح، وبقوّة، اسم نوال الزغبي للمشاركة بدلًا منها.

إلا أن الأوساط عادت وقالت إن ذلك لم يكن "إلا مناورة ذكيّة من شيرين"، حيث استغلت شعبيتها الكبيرة من أجل حصد مكاسب في البرنامج، أبرزها رفع المبلغ الذي ستتقاضاه شيرين مقابل البرنامج، لكن الأهم، هو أن يكون الفوز لصالحها، خصوصًا وأن الشركة لا تعلن نسب التصويت أو أعداد الأصوات لصالح كل من المشتركين.

فشيرين اشترطت الفوز بالموسم الثالث من البرنامج، كي لا تكون هي الفنانة الأخيرة التي تحصل على اللقب من بين اللجنة، متفوقة على الفنان صابر الرباعي، الذي أعلن وبكل صراحة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في نهاية الموسم الثالث، أنه سيكون الفائز في الموسم الرابع من “ذا فويس″ في حال شارك فيه.

التعليقات