طفلة سورية تبكي في برنامج "ذا فويس كيدز"

أشعلت الطفلة السورية غنى بو حمدان أجواء الحلقة الأولى من موسم برنامج ذا فويس كيدز، والذي يبث على شاشة ام بي سي، والخاص باكتشاف المواهب الغنائية لدى الأطفال بين سن السابعة والخامسة عشرة.

طفلة سورية تبكي في برنامج "ذا فويس كيدز"

أشعلت الطفلة السورية غنى بو حمدان أجواء الحلقة الأولى من موسم برنامج 'ذا فويس كيدز'، والذي يبث على شاشة ام بي سي، والخاص باكتشاف المواهب الغنائية لدى الأطفال بين سن السابعة والخامسة عشرة.

وامتلأت عيني غنى بو حمدان والتي تبلغ من العمر تسع سنوات بالدموع بعد أن غنت الطفلة السورية أغنية 'أعطونا الطفولة... أعطونا السلام '، لتنقل رسالة جميع أطفال سوريا من خلال هذه الأغنية، بمجرد أن استدارت لها ناسي عجرم، وتبعها كل من الفنان تامر حسني والفنان كاظم الساهر.

فقد فاجأت الطفلة الصغيرة كل من تابع البرنامج، عندما أجابت على سؤال نانسي لها ما الذي جعلها تبكي فأجابت أنها بكت من الفرح، ورغم بكائها أكملت الطفلة تقديم الأغنية بإحساس بالغ شهد لها به الفنانون الثلاثة.

خطفت الطفلة السورية غنى بو حمدان الأنظار في أولى حلقات موسم برنامج 'ذا فوس كيدز'، في البرنامج، والذي يبث على شاشة ام بي سي، والخاص باكتشاف المواهب الغنائي لدى الأطفال بين السابعة والخامسة عشرة من العمر.

اقرأ أيضًا | هل ضمنت شيرين الفوز في ذا فويس مقابل عودتها للبرنامج؟

 

التعليقات