شاهد: العثور على جنين داخل بطن شاب

عانى الشاب الهندي، ناريندرا كومار، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، من الضعف وفقدان الوزن في جيل مبكر، دون التوصل إلى سبب سوء حالته وتدهور وضعه الصحي، إلى أن كشفت صور الأشعة والفحوصات الطبية عن نمو غير عادي في بطنه، شخصه الأطباء على أنه حالة ن

شاهد: العثور على جنين داخل بطن شاب

عانى الشاب الهندي، ناريندرا كومار، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، من الضعف وفقدان الوزن في جيل مبكر، دون التوصل إلى سبب سوء حالته وتدهور وضعه الصحي، إلى أن كشفت صور الأشعة والفحوصات الطبية عن نمو غير عادي في بطنه، شخصه الأطباء على أنه حالة نادرة لنمو جنين داخل جنين.

وعثر الأطباء على جنين يزن 2.5 كغم، يتكون من العظام والأسنان والشعر، داخل بطن المريض، يتغذى من خلال حبل سري يمده بالدم، بعد أن حمل كومار توأمه الذي نما في بطنه لسنوات عديدة، معتقدا أنه عبارة عن آلام في المعدة حسب ما أفادت صحيفة الـ'ديلي ميل' البريطانية.

وقال الطبيب راجيف سينج، إن كومار عانى خلال السنوات الماضية من فقدان الوزن المصحوب بنوبات من القيء، دون اكتشاف السبب 'الغامض' وراء ذلك، إلى أن قام الأطباء بإزالة 'الجنين' الذي نما بداخله الأسبوع الماضي، لافتا إلى أنه 'من الناحية العملية كان هذا الجنين حيا وينمو بسبب النشاط الأيضي في جسده'.

يذكر أن حالة كومار هي واحد من بين 200 حالة في العالم، تحدث في وقت مبكر من الحمل بتوأم، يدخل أحدهما الآخر من خلال الحبل السري.

ويبلغ طول الجنين الذي نما في بطن كومار 20 سم، ويبلغ طول كتلة شعره متران.

اقرأ أيضًا | من هي المذيعة المفضلة لدى زعيم كوريا الشمالية؟

 

التعليقات