فيلم "رايد ألونج" يزيح حرب النجوم عن الصدارة

الجزء الثاني من فيلم رايد ألونج 2 من إنتاج شركة يونيفرسال وهو فيلم كوميدي حقق 34 مليون دولار بعد عرضه في 3175 دار عرض و39.5 مليون دولار خلال عطلة استمرت أربعة أيام بمناسبة عيد مارتن لوثر كينج.

فيلم

فيلم "رايد ألونج 2"

أزاح الجزء الثاني من فيلم "رايد ألونج" الكوميدي نظيره فيلم "ذا فورس أويكنز" حرب النجوم عن المركز الأول بعد أن تصدر شباك التذاكر لأربعة أسابيع والذي أنتجته شركة ديزني.

الجزء الثاني من فيلم "رايد ألونج" من إنتاج شركة يونيفرسال وهو فيلم كوميدي حقق 34 مليون دولار بعد عرضه في 3175 دار عرض و39.5 مليون دولار خلال عطلة استمرت أربعة أيام بمناسبة عيد مارتن لوثر كينج.

وتراجع فيلم حرب النجوم للمركز الثالث محققا 25.1 مليون دولار خلال الأيام الثلاثة وقرابة 30 مليون دولار خلال عطلة الأيام الأربعة. وحقق الفيلم 851 مليون دولار في الولايات المتحدة و1.86 مليار دولار على مستوى العالم.

وأنفقت شركة يونيفرسال 40 مليون دولار لتعيد الجمع بين الممثلين أيس كيوب وكيفن هارت في الجزء الثاني من فيلم "رايد ألونج" الذي تدور قصته حول شرطيين يحاولان تقديم عصابة مخدرات في ميامي للعدالة.

وتعززت مكانة فيلم "ذا ريفينانت" بعد العدد الكبير من تشريحات الأوسكار التي نالها يوم الخميس والتي بلغت 12 ترشيحا بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل لليوناردو دي كابريو وأفضل ممثل مساعد لتوم هاردي. وحقق الفيلم إيرادات بلغت 29.5 مليون دولار خلال الأيام الثلاثة.

اقرأ يضًا | فيلم "حرب النجوم" يسجل رقما قياسيا جديدا

التعليقات