شاهد: ليست بشرًا.. فتاة تنتمي إلى عالم القطط

تعتقد فتاة نرويجية تدعى نانو وتبلغ من العمر 20 عاما بأنها تنتمي إلى فصيلة القطط، حيث تشعر الشابة بأنها قطة منذ أن بلغت سن الـ16، ما جعلها تتواصل مع الآخرين منذ ذلك الحين من خلال المواء.

شاهد: ليست بشرًا.. فتاة تنتمي إلى عالم القطط

تصوير شاشة

تعتقد فتاة نرويجية تدعى نانو وتبلغ من العمر 20 عاما بأنها تنتمي إلى فصيلة القطط، حيث تشعر الشابة بأنها "قطة" منذ أن بلغت سن الـ16، ما جعلها تتواصل مع الآخرين منذ ذلك الحين من خلال "المواء".

وعرضت القناة المحلية النرويجية "إن في كا" تقريرا، حصد أكثر من مليوني مشاهدة على "يوتيوب" جاء فيه أن تصرفات نانو تعكس حقيقة اعتقادها بأنها قطة، حيث تتواصل مع الآخرين عبر "المواء وتركض خلف الفئران وتمشي على أربع وتكره المياه، بالإضافة إلى أنها تتجول في الشارع مع ذيل وأذني قطة تثبتهما فوق رأسها.

وقالت نانو إنها تفضل أن تعيش كقطة بدلا من أن تكون بشرا، رغم الحياة الصعبة التي تعيشها، وإن الوحيد الذي يساعدها هو صديقها "سفين" الذي تتواصل معه عبر المواء أحيانا. كما تؤكد نانو بأنها تستطيع سماع الأصوات الخفيفة التي لا يسمعها البشر العاديون وبأنها تكون قادرة على الرؤية بشكل أوضح خلال الليل.

ويرى الأطباء أن نانو تعاني مشكلة نفسية تفسر ظهور هذه الحالة لديها، بينما يرى بعضهم أن الفتاة تعاني من خللا وراثيا أدى إلى ظهور بعض الأعراض، كتطور الحواس لديها.

اقرأ أيضًا| باسم يوسف قريبًا عبر قناة فيوجن

 

التعليقات