أهان الرئيس فغرم 110 آلاف دولار

يشار إلى أن ابتداء من الأول من نيسان/إبريل المقبل، سوف يدفع نجيرنج لرئيس الوزراء 100 دولار سنغافوري شهريا على مدار الخمسة أعوام المقبلة، بعد ذلك سوف يدفع ألف دولار سنغافوري شهريا حتى يسدد قيمة المبلغ بأكمله

أهان الرئيس فغرم 110 آلاف دولار

رئيس الوزراء السنغافوري، لي هسين لونج

ذكرت تقارير اليوم الأثنين، أن المدون الذي أدين بالتشهير برئيس الوزراء السنغافوري، سوف يتعين عليه دفع غرامة قدرتها المحكمة على مدار 17 عاما.

وتوصل محامو رئيس الوزراء، لي هسين لونج، والمدون روي نجيرنج، لاتفاق حول موعد دفع نجيرنج للغرامة التي تقدر بـ110000 دولار أمريكي.

ويشار إلى أن ابتداء من الأول من نيسان/إبريل المقبل، سوف يدفع نجيرنج لرئيس الوزراء 100 دولار سنغافوري شهريا على مدار الخمسة أعوام المقبلة، بعد ذلك سوف يدفع ألف دولار سنغافوري شهريا حتى يسدد قيمة المبلغ بأكمله.

وسوف يكون أمام نجيرنج 17 عاما وفقا للاتفاق لتسديد المبلغ بأكمله، وإذا أخفق نجيرنج في تسديد أي دفعة، فأنه سوف يتعين عليه دفع بقية المبلغ فورا بالإضافة إلى فوائد.

وكان رئيس الوزراء السنغافوري، لي هسين لونج، قد رفع دعوى تشهير عقب أن كتب نجيرنج في مدونته أن هناك أموال من صندوق المعاشات الحكومي يتم تحويلها لاستثمارات في أحد صناديق السيادية في سنغافورة، وأشار نجيرنج إلى أن رئيس الوزراء يترأس هذا الصندوق السيادي .

اقرأ/ي أيضًا | الفائزة: فلسطينية؟!فضل شاكر يعود بديو غنائي مع... مشاري العفاسي

وقال نجيرنج إنه لن يستأنف على حكم المحكمة بشأن تقييم قيمة الغرامة، لأنه 'لا يعتقد أن النتيجة ستختلف'.

التعليقات