"عرسي اليوناني الكبير" يعود بعد غياب 14 عامًا

تعقب الجزء الأول في الفيلم في 2002، قصة المرأة اليونانية تولا (قامت بدورها نيا فاردالوس)، وهي تحاول إقناع عائلتها بقبول حبها لشخص غير يوناني هو أيان (قام بدوره جون كوربت). وحقق الفيلم أرباحا بلغت 368 مليون دولار في دور العرض في العالم.

"عرسي اليوناني الكبير" يعود بعد غياب 14 عامًا

عاد الفيلم الرومانسي الكوميدي 'ماي بيج فات جريك ويدنج' (عرسي اليوناني الكبير)، في جزء جديد، ساعيا لإثارة المزيد من الضحكات على سلوك العائلة اليونانية، بعد 14 عاما من الجزء الأول الذي حاز إعجاب المشاهدين.

وتعقب الجزء الأول في الفيلم في 2002، قصة المرأة اليونانية تولا (قامت بدورها نيا فاردالوس)، وهي تحاول إقناع عائلتها بقبول حبها لشخص غير يوناني هو أيان (قام بدوره جون كوربت). وحقق الفيلم أرباحا بلغت 368 مليون دولار في دور العرض في العالم.

ويركز الجزء الثاني على حياتهما الزوجية وحياة الأبوة والأمومة، بالإضافة إلى الإعداد لحفل زواج كبير جديد.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في 2002، طالب المعجبون وأيضا منتجا الفيلم الممثل، توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون فاردالوس، بعمل جزء جديد من الفيلم. ورُشحت فاردالوس للأوسكار لكتابة سيناريو الجزء الأول.

وقالت ويلسون عند حضورها العرض الأول لفيلم 'ماي بيج فات جريك ويدنج 2'، في نيويورك يوم الثلاثاء الماضي، 'لن أقول إننا كنا نضايقها وإنما كان الأمر كمحاولة معرفة رأيها'.

'نيا صديقة جيدة فعلا لذا نراها كثيرا هي وزوجها، لكن الأمر كان كسؤالها هل لديك أفكار متعلقة بالأمر؟ أي شيء جديد؟'.

وقالت فاردالوس لمتابعيها على تويتر في 2014، إنها تعمل على جزء جديد للفيلم وإنها شعرت أنها مستعدة له بعد أن أصبحت أما.

ويعرض 'ماي بيج فات جريك ويدنج 2' في دور العرض بالعالم ابتداء من 23 آذار/مارس.

اقرأ/ي أيضًا| توأما الجراحات التجميلية.. تتشاركان حتى الحبيب!

التعليقات