الخرقاء اللندنية "بريدجيت جونز" تعود من جديد

حصل المعجبون على لمحة من فيلم "بريدجيت جونز بيبي" من خلال إعلان مدته دقيقتان أطلق أمس، الأربعاء، يظهر الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار ريني زيلويجر، تعود بالشخصية وهي في الأربعينات من عمرها.

الخرقاء اللندنية

تعود الشخصية اللندنية الخيالية، بريدجيت جونز مجددا، ، تلك الخرقاء والمهووسة بحياة الحب تعود هذه المرة "حاملا"، إلى جانب تعرضها لمزيدا من المتاعب التي يسببها لها الرجال، وهو ما يظهره إعلان جديد لأحدث فيلم مأخوذ عن الروايات التي تحظى بشعبية واسعة.

وحصل المعجبون على لمحة من فيلم "بريدجيت جونز بيبي" من خلال إعلان مدته دقيقتان أطلق أمس، الأربعاء، يظهر الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار ريني زيلويجر، تعود بالشخصية وهي في الأربعينات من عمرها.

يبدأ الإعلان بمشهد زفاف جونز وهي ترتدي فستانا أبيض وتسير في ممر، وسريعا ما يتضح أنه ليست هناك أي لحظات سعادة بعد ذلك حيث تنفصل عن حبيب قديم هو مارك دارسي، وهي الشخصية التي يجسدها الممثل كولين فيرث.

ويدخل في حياة جونز حبيب جديد وهو الدور الذي يجسده الممثل باتريك ديمسي، وعندما تصبح جونز حاملا لا تعرف لمن منهما يكون هذا الطفل.

ويظهر الإعلان كثيرا من المشاهد الكوميدية.

والفيلم هو ثالث أجزاء السلسلة بعد "بريدجيت جونز دياري" في 2001 و"بريدجيت جونز: ذا ايدج اوف ريزون" في 2004، وهي مبنية على روايات صدرت في التسعينات من القرن الماضي للكاتبة هيلين فيلدينج.

اقرأ/ي أيضًا | أديل تغني تعاطفا مع ضحايا بروكسل

وأطلقت الكاتبة في 2013 "بريدجيت جونز: ماد أباوت ذا بوي" التي صدمت فيها عشاق السلسلة بقتل دارسي فيما تعيش جونز كأرملة مع دمية طفل.

التعليقات