الأمير ويليام وزوجته يلعبان "الكريكيت" في الهند

كتب قصر كينسينجتون في تغريدة عبر موقع تويتر، أن الزوجين الملكيين البريطانيين، الأمير ويليام وكيت، استهلا جولتهما التي تمتد أسبوعا في الهند وبوتان اليوم، الأحد، بمقابلة الناجين من حادث إرهابي.

الأمير ويليام وزوجته يلعبان "الكريكيت" في الهند

(أ.ف.ب)

كتب قصر كينسينجتون في تغريدة عبر موقع 'تويتر'، أن الزوجين الملكيين البريطانيين، الأمير ويليام وكيت، استهلا جولتهما التي تمتد أسبوعا في الهند وبوتان اليوم، الأحد، بمقابلة الناجين من حادث إرهابي.

وقام الزوجان بجولة في حافلة مفتوحة، كما لعبا الكريكيت في ساحة شعبية. وسيختتم ويليام وكيت برنامجهما اليوم، بلقاء كبار رجال الأعمال بالمدينة ونجوم السينما في حفل باهر.

وبدأ الزوجان الملكيان البريطانيان برنامجهما اليوم في فندق 'تاج محل بالاس' الأيقوني على الشاطئ، الذي كان ضمن عدة أماكن تعرضت لهجمات إرهابية على يد إسلاميين في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2008.

وقام الزوجان بوضع أكاليل من الزهور أمام 32 شمعة ترمز لأرواح أفراد طاقم الفندق والنزلاء، الذين لقوا حتفهم في الهجمات الإرهابية التي استهدفت الفندق.

وذكر متحدث باسم الفندق أنهما تحدثا إلى طاقم الفندق ومن ضمنهم ناجون من الهجوم.

والتقى الزوجان الملكيان بالأطفال المستفيدين من الجمعيات الخيرية التي يقدم لها الدعم في العشاء، وقاما بجولة في حافلة مكشوفة مع عدد منهم ولعبوا الكريكيت مع آخرين.

ومن المقرر أن يلتقي الزوجان بعدد من صغار المستثمرين في مومباي، غدا الإثنين، ثم سيتوجهان إلى العاصمة الهندية لحضور سلسلة من الفعاليات المدرجة في برنامجهما. كما ومن المقرر أن يتوجه الزوجان يوم الأربعاء المقبل، إلى متنزه وطني شمال شرقي الهند، ثم إلى مملكة بوتان التي تقع في سلسلة جبال الهيمالايا.

التعليقات