النجوم برمضان: أصالة تتابع يسرا وفيفي عبده بالحجاب

يشارك الفنانون والمشاهير أوقاتهم مع جمهورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بصورة لا تختلف كثيرا عن الأشخاص التي لا تسلط الأضواء عليهم، حيث يعملون على مشاركة جمهورهم بالصور والفيديوهات وحتى تفاصيل حياتهم اليومية.

النجوم برمضان: أصالة تتابع يسرا وفيفي عبده بالحجاب

يشارك الفنانون والمشاهير أوقاتهم مع جمهورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بصورة لا تختلف كثيرا عن الأشخاص التي لا تسلط الأضواء عليهم، حيث يعملون على مشاركة جمهورهم بالصور والفيديوهات وحتى تفاصيل حياتهم اليومية. وفي شهر رمضان، يعمل هؤلاء المشاهير على الاجتماع مع أفراد عائلتهم وممارسة الشعائر ومتابعة مسلسلات زملائهم ومشاركة لحظاتهم السعيدة مع متابعيهم.

ونشرت الفنانة السورية أصالة، صورة للفنانة المصرية يسرا، عبر حسابها في موقع مشاركة الصور "إنستجرام"، مشيرة إلى متابعتها لمسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وقد علقت قائلة: "صباحكم خير، رهيبة وخطيرة يسرا الرائعة في عملها "فوق مستوى الشبهات"، وكمان شيرين رضا شاطره ولأول مرة بشوفها محترفة".

ورفع الفنان عمرو السعيد، أيضا عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة تشير إلى متابعته لمسلسل "أفراح القبة"، بطولة منى زكي وجمال سليمان، وقد علق عليها قائلا: "مهما غابت، هي منى زكي، أداء سهل وبسيط ويأخد العقل، أنت نجمة هذا العام".

ونشرت الفنانة فيفي عبدة صورة لها بالحجاب ومستحضرات التجميل تغطي وجهها على حسابها الخاص في موقع "إنستجرام".

وتستمر الفنانة الإماراتية، أحلام، بمشاركة جمهورها بطريقة إعدادها للأطعمة خلال شهر رمضان.

اقرأ/ي أيضًا| مسلسلات رمضان الأكثر مشاهدة: مفاجآت الدراما اللبنانية

التعليقات