جولي وكيري يفطران مع اللاجئين ودعوات للتسامح

دعت نجمة هوليوود، أنجلينا جولي، المبعوثة الخاصة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين، لمزيد من التسامح أمس، الإثنين، بعد مرور أكثر من أسبوع على مذبحة أورلاندو في ملهى ليلي للمثليين، والتي راح ضحيتها 49 شخصا.

جولي وكيري يفطران مع اللاجئين ودعوات للتسامح

دعت نجمة هوليوود، أنجلينا جولي، المبعوثة الخاصة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين، لمزيد من التسامح أمس، الإثنين، بعد مرور أكثر من أسبوع على مذبحة أورلاندو في ملهى ليلي للمثليين، والتي  راح ضحيتها 49 شخصا.

وقالت جولي في حفل إفطار رمضاني، 'ليس من القوة الإساءة إلى أي شخص على أساس الدين أو الجنسية أو الجنس أو الميول الجنسية، أو على أساس أي سمة أو اختلاف، سواء كان حقيقيا أو متخيلا'.

وتابعت، 'حين نلجأ للتمييز نوحي بتصرفاتنا أن ثمة أروحا أغلى من غيرها، وحين نسيء لتقاليد وثقافات عقائدية لأي مجموعة من الأشخاص نضعف من قوتنا كمجتمع ديمقراطي'.

وشاركت جولي ووزير الخارجية الأميركي، جون كيري، في حفل الإفطار بمناسبة اليوم العالمي للاجئين.

وتحدث كيري عن المخاوف إزاء البرنامج الأمريكي لفحص اللاجئين السوريين وهي قضية حساسة مع تزايد عدد المحافظين الداعين لمنع دخول مهاجرين للولايات المتحدة.

وقال كيري 'لا يوجد أي دليل أصدقائي .. لا أدلة على الإطلاق على أن اللاجئين الذين يخوضون هذه العملية الشاقة يمثلون تهديدا أكبر لمجتمعنا من أفراد أي مجموعة أخرى.'

والتقطت صور لكيري وجولي مع لاجئين أطفال جاءوا مع أسرهم للإقامة في الولايات المتحدة.

اقرأ/ي أيضًا| مكة: توقيف 50 شابا بسبب قصات شعر 'مخالفة'

التعليقات