ترامب وزوجته أوقعا أنفسهما: دخلت دون تصريح؟

صرحت قرينة المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، اليوم الخميس، أنها لطالما "التزمت تماما" بقوانين الهجرة الأميركية، بعد أن ترددت أسئلة حول ما إذا كانت عملت كعارضة أزياء.

ترامب وزوجته أوقعا أنفسهما: دخلت دون تصريح؟

ترامب وزوجته ونجله خلال مؤتمر الحزب الجمهوري (رويترز)

صرحت قرينة المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، اليوم الخميس، أنها لطالما "التزمت تماما" بقوانين الهجرة الأميركية، بعد أن ترددت أسئلة حول ما إذا كانت عملت كعارضة أزياء خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي، دون الحصول على تصاريح العمل اللازمة.

وقالت في بيان عبر موقع تويتر: "دعوني أضع الأمور في نصابها، لطالما كنت ملتزمة في جميع الأوقات بقوانين الهجرة في هذه البلاد. انتهى". ووصفت التقارير المناقضة لهذه المعلومات بأنها "غير دقيقة" و "غير حقيقيّة، ببساطة".

وأوضحت ميلانيا ترامب أنها دخلت الولايات المتحدة بطريقة شرعية وأن زوجها ينتقد الهجرة غير الشرعية بشدة، لكن الصور العارية للسيدة الأولى المحتملة، التي نشرت على صحيفة "نيويورك بوست"، في وقت سابق من الأسبوع الجاري، تطرح تساؤلات حول رواية ترامب.

ويرجع تاريخ الصور إلى 1995، لكن ترامب ادعى أن ميلانيا وصلت إلى الولايات المتحدة عام 1996، بحسب صحيفة "بوليتيكو".

وأضافت الصحيفة أنها أشارت في مقابلات مع وسائل إعلامية إلى أنها كانت تضطر إلى العودة إلى بلدها سلوفينيا لتجديد تأشيرتها بانتظام. ومع ذلك، إن كان لديها هذا النوع من التأشيرة الذي زعمت، فكان سيسمح لها بالعمل ولم تكن لتضطر إلى تجديدها بانتظام.

التعليقات