الحسابات الـ10 الأكثر متابعة على "فيسبوك"

هناك ملايين الحسابات التي تشارك منشورات وصور ومقاطع فيديو عبر شبكة التواصل الاجتماعي، إلا أنه هناك العشرات فقط من هذه الحسابات على "فيسبوك" تحظى بمتابعة الملايين من كل أنحاء العالم، ما يوثق نجومية أصحابها، ويجعلهم تحت الضوء الدائم.

الحسابات الـ10 الأكثر متابعة على "فيسبوك"

هناك ملايين الحسابات التي تشارك منشورات وصور ومقاطع فيديو عبر شبكة التواصل الاجتماعي، إلا أنه هناك العشرات فقط من هذه الحسابات على 'فيسبوك' تحظى بمتابعة الملايين من كل أنحاء العالم، ما يوثق نجومية أصحابها، ويجعلهم تحت الضوء الدائم، خصوصًا مع نسبة مستخدمي فيسبوك المرتفعة جدًا.

إليكم قائمة بحسابات المشاهير الأكثر متابعة على فيسبوك، وفق أكثر من إحصائية، بينها ما نشرته 'ذا ديلي تليغراف' البريطانية:

تصدر نجم فريق 'ريال مدريد' البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اللائحة بـ117 مليون متابع، ويشارك رونالدو على صفحته صوراً من التمرينات، بالإضافة إلى صوره مع ابنه كريستيانو جونيور.

واحتلت المغنية الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا، في المرتبة الثانية بـ104.5 ملايين متابع، وحل الممثل والمخرج الأميركي، فين ديزل، المرتبة الثالثة بـ100 مليون متابع.

وظهر فريق 'برشلونة' الإسباني في المرتبة الرابعة، بـ94.4 مليون متابع، ويشارك الفريق عبر صفحته قصصًا عن لاعبيه، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من تمرينات اللاعبين.

وجاء مغني الراب الأميركي، إمينيم، في المرتبة الخامسة، إذ يحظى بـ91.4 مليون متابع، رغم أنه لم يصدر أي ألبوم غنائي منذ 2013، لكنه يشارك صورًا وفيديوهات من جولاته الغنائية.

وحلّ نادي 'ريال مدريد' الإسباني في المرتبة السادسة، إذ يتابعه أكثر من 92 مليون شخص، وظهر نجم المنتخب الأرجنتيني الحائز على جائزة أفضل لاعب 2015، ليونيل ميسي، في المرتبة السابعة بـ86.9 مليون متابع.

أما المغنية الأميركية، ريهانا، فاحتلت المرتبة الثامنة بأكثر من 81 مليون متابع، وجاء المغني الكندي، جاستن بيبر، في المرتبة التاسعة بـ77.6 مليون متابع، وكانت المرتبة العاشرة والأخيرة من نصيب نجم البوب الأميركي الراحل، مايكل جاكسون، بـ75.8 مليون متابع.

التعليقات