أول تعليق لميلانيا ترامب على "بذاءة" زوجها

نفت ميلانيا المزاعم بوجود سوء سلوك جنسي لزوجها ووصفتها بأنها أكاذيب، وتم إذاعة مقتطفات من هذه المقابلة، أمس الإثنين. وأضافت ميلانيا إنها لم تسمع زوجها وهو يتحدث بمثل هذه الألفاظ من قبل.

أول تعليق لميلانيا ترامب على

خلال المقابلة في محطة "سي.إن.إن"

دافعت ميلانيا ترامب، زوجة المرشح الجمهوري المثير للجدل، دونالد ترامب، عن زوجها بقولها إنه "تم تحريضه ودفعه ليتفاخر بقدرته على جذب إعجاب النساء مثلما يفعل الصبية المراهقون"، في الفيديو الذي يرجع تاريخه لعام 2005، وذلك في أول مقابلة لزوجة المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري لوسيلة إعلامية منذ الكشف عن التعليقات البذيئة في الفيديو التي تم تسريبها لزوجها عن النساء، وفقا لمحطة "سي إن إن" الإخبارية.

وفي مقابلة مع أندرسون كوبر، المذيع بمحطة "سي.إن.إن"، نفت ميلانيا المزاعم بوجود سوء سلوك جنسي لزوجها ووصفتها بأنها أكاذيب، وتم إذاعة مقتطفات من هذه المقابلة، أمس الإثنين.

وأضافت ميلانيا إنها لم تسمع زوجها وهو يتحدث بمثل هذه الألفاظ من قبل.

وتابعت ميلانيا "كلا، كلا، إن هذا هو سبب دهشتي، لأنني قلت إنني لا أعرف هذا الشخص الذي يمكن أن يتكلم بهذه الطريقة، والذي يمكن أن يتفوه بهذه العبارات في الجلسات الخاصة”.

وأوضحت ميلانيا في دفاعها عن زوجها "لقد تحدث ترامب مثلما يفعل الصبية في حديثهم مع بعضهم البعض عندما ينضجون، وحينئذ يسعون للتفاخر بما يفعلونه مع الجنس الآخر، حيث يزعمون أنهم يجذبون إعجاب الفتيات، ولكني اعترف بأنني شعرت بالدهشة بالطبع”.

ومضت تقول "إنني قلت لزوجي إن هذه اللغة غير لائقة، إنها غير مقبولة، وشعرت بالدهشة لأن هذا ليس هو الرجل الذي أعرفه”.

وقالت ميلانيا إنها ستحتفظ بالحوار الذي أجرته مع زوجها سرا، ولكنها ستعلن منه أن زوجها اعتذر لما قاله في الفيديو.

وأضافت "إنني أقبل هذا الاعتذار، وآمل أنه يقبله الشعب الأميركي أيضا، حيث أن هذه العبارات قيلت منذ عدة أعوام مضت، إن هذا ليس هو الرجل الذي أعرفه”.

وباتت المزاعم ضد ترامب محورا بارزا في الانتخابات الأميركية منذ ظهور فيديو يرجع تاريخه لعام 2005، تحدث فيه ترامب حول ملامسة النساء بدون رضائهن.

اقرأ/ي أيضًا| ترامب تقاضي "ديلي ميل" بتهمة التشهير

ونفى ترامب خلال المناظرة مع هيلاري كلينتون أن يكون قد تصرف ذات يوم بهذه الطريقة، ووصف الألفاظ التي تفوه بها بأنها "مجرد حديث للمباهاة حول القدرة على غزو معاقل النساء، وهو ما يدور عادة بين الرجال في الجلسات الخاصة”.

التعليقات