المخرج مايكل مور يوجه "ضربة" مفاجئة لترامب

حاول الجمهوريون في ولاية أوهايو وقف الفيلم، الذي يحمل عنوان "مايكل مور في ترامبلاند" والذي تم تصويره في وقت سابق من الشهر الجاري في ويلمنجتون بأوهايو، وهي مدينة تميل بشدة نحو ترامب، ويظهر فيه مور في أداء حي على المسرح.

المخرج مايكل مور يوجه

(أ.ف.ب)

أثار العرض المفاجئ لفيلم وثائقي جديد أخرجه مايكل مور عن دونالد ترامب، ضجة في مدينة نيويورك.

ووقف بعض الأشخاص في طابور لمدة تصل إلى ست ساعات، مساء أمس الثلاثاء، لمشاهدة العرض الأول لفيلم مور الحائز على جائزة الأوسكار.

وقالت دوائر سينمائية إن مور "يقتحم أرضا معادية ببرنامجه الجريء والمرح والذي يعتمد على رجل واحد، في عمق "ترامبلاند" في الأسابيع السابقة لانتخابات 2016". ومن المقرر أن يتم عرضه هناك بانتظام حتى 27 تشرين الأول/أكتوبر.

(أ.ف.ب)

وحاول الجمهوريون في ولاية أوهايو وقف الفيلم، الذي يحمل عنوان "مايكل مور في ترامبلاند" والذي تم تصويره في وقت سابق من الشهر الجاري في ويلمنجتون بأوهايو، وهي مدينة تميل بشدة نحو ترامب، ويظهر فيه مور في أداء حي على المسرح.

ووصل مور (62 عاما)، إلى الشهرة في عام 1989 من خلال فيلم "روجر وأنا"، وهو فيلم يتناول الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز، روجر سميث، وجشع الشركات الكبرى في الولايات المتحدة.

اقرأ/ي أيضًا| مشاهير هوليوود يكثفون دعمهم لكلينتون

وفي فيلمه الوثائقي السياسي "فهرنهايت 11/9" عام 2004 يستخدم مور الفكاهة والصحافة الاستقصائية، للتشكيك في دوافع إدارة جورج دبليو بوش للحرب في العراق وأفغانستان. وفاز بجائزة أوسكار عن فيلم "بولينج لكولومبين" عام 2002 عن ثقافة السلاح في الولايات المتحدة.

التعليقات