عرب آيدول: "مو مشكلة"... التسامح في أطرف حلله

تستهلّ الفقرة المخصصة للمشترك السوري اليافع، محمد البروازي، بفلسفته عن الحياة، والتي تقتضي بأن كل عقبة نواجهها "مو مشكلة"، ولا يجب علينا أن نضخم كل صغيرة وكبيرة، مردفًا "حاجتنا يعني... كلّياتنا مشاكل! خلص.. لازم نعتبر كل شي مو مشكلة".

عرب آيدول: "مو مشكلة"... التسامح في أطرف حلله

المشترك محمد البروازي (تصوير شاشة)

تستهلّ الفقرة المخصصة للمشترك السوري اليافع، محمد البروازي، بفلسفته عن الحياة، والتي تقتضي بأن كل عقبة نواجهها 'مو مشكلة'، ولا يجب علينا أن نضخم كل صغيرة وكبيرة، مردفًا 'حاجتنا يعني... كلّياتنا مشاكل! خلص.. لازم نعتبر كل شي مو مشكلة'، ويطبّق ذلك على تجربة الأداء؛ إذ يوضّح موقفه المسالم وروحه الرياضية من كلا الردين المتوقعين من لجنة الحكم.

يدخل المشترك غرفة الأداء ويعرّف عن نفسه، وبعد ذلك يقاطع أحلام أثناء سؤالها له عن غناءه ليطلب أن يسلّم على وائل كفوري بطريقته الخاصة؛ ويخلق بذلك جوًا مرحًا في الاستديو يعقّب وائل عليه: 'حلو... حبّيت!'

 

يعاودون سؤاله عن اختياره لِما سيقدّم، فيجاوب بـ'بدي أغني لأم كلثوم'، ويثير الاستهجان بذلك ليقول وائل: 'أووف!.. فرد مرّة؟!'، فيتأهب الحكّام لِسماع ما يلي هذا التصريح، لينفجروا ضاحكين بعد أول كلمتين يتفوه بهما المشترك، ليقف مرتبكًا بينهم، فيسأله حسن: 'أنت شايف إن أنت عندك مواصفات الفنان؟'، فيصدمهم: 'ما بظنّ، يعني ما بعرف. خلص، يعني إذا ما قبلتوني ما رح أزعل... مو مشكلة'؛ فتصفّق له لجنة الحكم لتحيّيه على روحه الرياضية وشخصيته المتسامحة.

اقرأ/ي أيضًا | عرب آيدول: 'ذو الحاجبين' يبهر لجنة الحكم

ويطلق برنامج عرب آيدول إثر فقرته وسم #مو_مشكلة، ليذكر ابن الثمانية عشر عامًا بشخصيته المتصالحة مع نفسها والعالم.

التعليقات