عرب آيدول: ابنة الناصرة "كثيرة الحركة وخفيفة الدم"

عرب آيدول: تعرّفوا على رلى ميلاد عازر: مشتركة فلسطينية من سكان الناصرة، ذهبت لبيروت كي تطارد حلمها بأن تصبح فنانة معروفة على مستوى العالم العربي.

عرب آيدول: ابنة الناصرة "كثيرة الحركة وخفيفة الدم"

(فيسبوك)

استهلّ برنامج المواهب 'عرب آيدول' في حلقته الثالثة للموسم الرابع، بتقرير سريع عن رلى عازر، أول مشتركة فلسطينية تصادفها لجنة التحكيم في تجارب الأداء برام الله. ويفتتح البرنامج حلقته بعرض سريع عن شخصية ابنة الناصرة الشقية والمرحة، حيث تدخل على لجنة التحكيم وهي تتكلم بسرعة بلهجتها الناصرية المحلية، مما يدفع نانسي للتعليق مربكةً: 'شو؟!'

تمطرها أحلام بالأسئلة عن مسيرتها الفنية وحياتها، فتسهب في الحديث للحد الذي يقول به وائل: 'أنا تعبت عنك'، إشارة لِما فيها من طاقة وحيوية ونفس طويل.

بعدها، تنطلق رلى لتشدو 'يا ديرتي ما لك علينا لوم' للفنانة الراحلة أسمهان، ليعمّ الهدوء والانصات في الأرجاء. بعدها، يشرعون بالتصويت مباشرةً دون إطالة، لتعلّق نانسي: 'أنا رح أعطيكِ صوتي، لإني حبيتك من جوّه ومن برّه'؛ بينما يصمت وائل حين يقف عنده القرار، فيرهب الحاضرين للحظة، فيباغت مازحًا: 'بدي أعملّا أكشِن شوي!'. وتخرج رلى حاصدة جميع الأصوات وتحظى بإعجاب نانسي وأحلام على وجه التحديد بتعليقات كَـ' مش معقولة هالبنت شو مهضومة'، و'عسل البنت الفلسطينية، عسل!'

ينتهي التقرير بخروج رلى من غرفة الأداء تقفز من الفرح، وتلهو في الغرفة ذهابًا وإيابًا كدليلٍ آخر على حركتها الزائدة التي أشار إليها التقرير في البداية.

يذكر أن لرلى قاعدة جماهيرية على المستوى المحلّي الفلسطيني كانت قد بنتها على مدى سنوات، وهي ناشطة في حفلات ومسرحيات راقصة وأحيانًا تخوض غمار التمثيل. 

اقرأ/ي أيضًا | أهالي الناصرة يحتفلون بنجمة 'عرب آيدول' نادين خطيب

التعليقات