من هم جيران الرئيس في "برج ترامب"؟

يضم البرج إلى جانب مقر إقامة الرئيس المنتخب وأسرته وشركاته، متاجر ومكاتب إدارية وشققا سكنية، وبه مقار لمؤسسات مهمة يملكها أو يرأسها عدد من أثرياء ومشاهير العالم.

من هم جيران الرئيس في

(أ.ف.ب)

منذ إعلان دونالد ترامب عن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة وحتى فوزه برئاسة البيت الأبيض، تم تسليط الضوء على ممتلكات قطب العقارات، وأشهرها برجه في الجادة الخامسة في نيويورك.

ويعد برجت رامب البالغ ارتفاعه نحو 200 متر أحد أشهر البنايات الفخمة وسط مانهاتن، بدأت أعمال بنائه عام 1979 وانتهى تأسيسه في العام 1983.

ويضم البرج إلى جانب مقر إقامة الرئيس المنتخب وأسرته وشركاته، متاجر ومكاتب إدارية وشققا سكنية، وبه مقار لمؤسسات مهمة يملكها أو يرأسها عدد من أثرياء ومشاهير العالم.

ومن أبر ملاك العقارات في برج ترامب، لاعب ريال مدريد الإسباني، نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث اشترى عقارا مكونا من 3 غرف في البرج الشهير، بسعر 18.5 مليون دولار عام 2015.

ويمتلك نجم السينما الأميركي، بروس ويليس، عقارا في برج ترامب اشتراه في العام 2007 بقيمة 4.2 مليون دولار. كما يقيم أيضا في البرج، الرئيس الأسبق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم جوزيه ماريا مارين.

اقرأ/ي أيضًا| رغم تهجم ترامب... بنس لم يستاء من فرقة "هاميلتون"

ومن أشهر سكان البرج السابقين، كان نجم البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، الذي استأجر شقة في الطابق رقم 63 عام 1994، والموسيقي البريطاني الشهير أندرو لويد ويبر، ورئيس الكونكاكاف السابق، تشاك بلازر، الذي عاش في شقتين خصص إحداهما لقططه، ورئيس هايتي الأسبق، جان كلود دوفالير.

 

التعليقات