فضيحة الاعتداءات الجنسية على اللاعبين: المدرب حاول الانتحار

عثر على مدرب الكرة السابق، باري بينيل، في حالة صحية حرجة، كانت على الأرجح نتيجة لمحاولة انتحار فاشلة، حسبما نقلت مصادر صحافية بريطانية.

فضيحة الاعتداءات الجنسية على اللاعبين: المدرب حاول الانتحار

أندي وودوارد (أ.ب)

تحقق الشرطة البريطانية، في اعتداءات جنسية على لاعبي كرة قدم ناشئين في إطار التدريبات الكروية، بعدما اتهم عدد من اللاعبين مدربا سابقا بالاعتداء عليهم.

وعثر على مدرب الكرة السابق، باري بينيل، في حالة صحية حرجة، كانت على الأرجح نتيجة لمحاولة انتحار فاشلة، حسبما نقلت مصادر صحافية بريطانية.

ونقل بانيل (62 عاما) إلى مستشفى في ليستر، بعدما عثرت عليه الشرطة فاقدا للوعي، على مقربة من أحد الفنادق.

ويواجه بينيل فضيحة جنسية كروية منذ حوالي أسبوعين، أثارت ضجة واسعة في بريطانيا، خصوصا مع اعتراف المزيد من الضحايا، يوم الجمعة الماضي، بتعرضهم لاعتداءات جنسية في سن مبكرة. 

ويواجه المدرب الكروي منذ عشرة أيام، فضيحة 'جنسية' أحدثت ضجة في الوسط الكروي البريطاني، لاسيما بعد إعلان اتحاد كرة القدم في بريطانيا فتح تحقيق في القضية.

اقرأ/ي أيضًا| ستيوارت لـ BBC: تعرضت للاعتداء الجنسي يوميا من مدربي

وقال أندي وودوارد، لاعب شيفلد يونايتد السابق (43 عاما)، إن باري بينيل اعتدى عليه جنسيا بأكثر من مناسبة، بينما كان لا يزال في سن الـ11. كما قال ديفيد وايت، المهاجم السابق في مانشستر سيتي، إنه تعرض لاعتداء جنسي من بينيل، الذي عمل مع أندية عدة، قبل إدانته في حالات اعتداء مشابهة عدة في العام 1998.

وأدين بينيل باغتصاب طفل إنجليزي خلال رحلة إلى فلوريدا عام 1994، كما وسجن 3 مرات بسبب الاعتداء الجنسي على أطفال.

 

التعليقات