هل يسجن رونالدو 6 أعوام؟

في تصريح للصحيفة، قال خوسيه ماريا، الأمين العام لمصلحة الضرائب الإسبانية إن "رونالدو متهرب من سداد ضرائب وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو نظير الأرباح التي حققها من حقوق الصور الخاصة به خلال 5 سنوات من 2009 حتى 2014".

هل يسجن رونالدو 6 أعوام؟

(رويترز)

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، مهدد بالسجن بتهمة التهرب الضريبي.

وفي تصريح للصحيفة، قال خوسيه ماريا، الأمين العام لمصلحة الضرائب الإسبانية إن "رونالدو متهرب من سداد ضرائب وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو نظير الأرباح التي حققها من حقوق الصور الخاصة به خلال 5 سنوات من 2009 حتى 2014".

وأضاف: "العقوبة جراء التهرب الضريبي خلال تلك السنوات الخمس هي السجن لفترة تتراوح بين عامين إلى ستة أعوام".

ووجهت اتهامات من النيابة العامة الإسبانية، الأسبوع الماضي، إلى الكاميروني صامويل ايتو بعدما تهرب من دفع ضرائب مستحقة عليه تقدر بنحو 3.5 مليون يورو، وهي الضرائب الخاصة بحقوق الصور، وأشياء أخرى، تحايل عليها بطرق غير قانونية عندما كان لاعبًا في صفوف برشلونة الإسباني.

وإيتو ليس اللاعب الوحيد في صفوف برشلونة، الذي تم توقيع عقوبة السجن عليه، حيث أن هناك مجموعة أخرى من اللاعبين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومواطنه خافيير ماسكيرانو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

التعليقات