شادي دكور خارج "أراب آيدول" وعودة نادين الخطيب بقرار استثنائي

بعد اختيار الجمهور في برنامج "أراب آيدول" للمشتركين الثمانية الذين وصلوا للمراحل النهائية، جاءت الفرصة النهائية لـ13 مشترك آخرين كان الجمهور قد استثناهم من خلال التصويت، لتستمع لجنة التحكيم إلى هذه الأصوات.

شادي دكور خارج "أراب آيدول" وعودة نادين الخطيب بقرار استثنائي

بعد اختيار الجمهور في برنامج 'أراب آيدول' للمشتركين الثمانية الذين وصلوا للمراحل النهائية، جاءت الفرصة النهائية لـ13 مشترك آخرين كان الجمهور قد استثناهم من خلال التصويت، لتستمع لجنة التحكيم إلى هذه الأصوات.

وكانت البداية مع نانسي عجرم، حيث قامت باختيار نادين الخطيب وإسراء جمال، وذلك بعد تقديم أغنية كلّ منهما، لتنضم المشتركتان إلى المرحلة النهائية.

أما حسن الشافعي، فقد اختار شادي دكور وهمام محمد، على الرغم من استيائه مما قدم لهذه الليلة، وذلك بسبب اختياراتهم السيئة على حد قوله، ليغير من رأيه بعد ذلك ويختار محمد بن صالح بدلًا من شادي دكور ابن مدينة ترشيحا.

أما أحلام فقد اختارت مهند الحسين من الأردن، والمشتركة الجزائرية كاميليا ورد، كما طلبت من جديد استماع نادين الخطيب مرة أخرى، كما طالبت بصوتين بدلًا من صوت واحد، فيما رفضت إدارة البرنامج هذا الأمر، لتختار في النهاية مهند الحسين وتغادر كاميليا.

أما وليد بشارة، فقد اختاره وائل كفوري، ليكمل ذلك مع بقية المشتركين، للمنافسة في المراحل المتقدمة من البرنامج.

وقررت إدارة البرنامج في النهاية إعادة نادين الخطيب، لتكمل مع بقية المشتركين السباق إلى لقب محبوب العرب.

التعليقات