"عرب آيدول": نادين الخطيب بإطلالة فلسطينية واللجنة "فخورة"

أطلت الخطيب على مسرح البرنامج بثوب مطرز على الطريقة الفلسطينية، مؤدية وصلة غنائية من الفلكلور السوري والفلسطيني، افتتحتها بموال قبل أن تتابع مع مقطع من أغنية "هالأسمر اللون" يليه مقطعا من الأغنية الفلكلورية الفلسطينية "ع الأوف مشعل".

"عرب آيدول": نادين الخطيب بإطلالة فلسطينية واللجنة "فخورة"

(فيسبوك)

أبهرت المشتركة الفلسطينينية ابنة مدينة الناصرة، نادين خطيب، لجنة تحكيم Arab Idol برنامج 'عرب آيدول'بعرض بعرضها الفلكلوري'الشامي' وبإطلالة فلسطينية.

وأطلت الخطيب على مسرح البرنامج بثوب مطرز على الطريقة الفلسطينية، مؤدية وصلة غنائية من الفلكلور السوري والفلسطيني، افتتحتها بموال قبل أن تتابع مع مقطع من أغنية 'هالأسمر اللون' يليه مقطعا من الأغنية الفلكلورية الفلسطينية 'ع الأوف مشعل'.

وعقب الفنان وائل كفوري على أداء المشتركة النصراوية بقوله: 'غير أنك تدخلين الفرح على القلب، أنا أستمتع حين أسمعك وأشاهدك، وأتمنى أن يكون التصويت منصفا بحقك'.

وقالت أحلام: 'أنا فخورة بنفسي إني خليتك ترجعي معانا وتكوني اليوم معنا'. أما حسن الشافعي، فقال إن خامة صوت الخطيب من الخامات الجميلة والمميزة، لكنه انتقد طريقة غنائها التي قال عنها إنها جعلته 'يسرح' (يشرد).

وتغزلت نانسي في شخصية نادين 'المهضومة' على حد وصفها، قائلة إنها 'لو كنت أسمعك ولا أرى شكلك سأعلم أنك تضحكين... أنت رائعة'.

التعليقات