نادين الخطيب خارج "عرب آيدول"

كان ضيف الليلة لهذه الحلقة من برنامج "عرب آيدول" كاظم الساهر، حيث انطلقت الحلقة بأغنيته الشهيرة "هذا اللون عليكي يجنن"، حيث دخل المشتركون العشرة لتقديم هذه الأغنية بشكل جماعي.

نادين الخطيب خارج "عرب آيدول"

كان ضيف الليلة لهذه الحلقة من برنامج 'عرب آيدول' كاظم الساهر، حيث انطلقت الحلقة بأغنيته الشهيرة 'هذا اللون عليكي يجنن'، حيث دخل المشتركون العشرة لتقديم هذه الأغنية بشكل جماعي.

كما أطلّ الشاب خالد من خلال إحدى أغانيه 'وحدة بوحدة'، وأعرب عن إعجابه بالأصوات الموجودة في البرنامج، ويشجع على الطاقات الفنية الشابة، كما أشاد بقناة 'إم بي سي' لإتاحة الفرصة لهذه الأصوات بالإعلان عن نفسها، والظهور أمام الجمهور.

أطلّ في بداية الحلقة كلّ من نادين الخطيب وكوثر براني وداليا سعيد، حيث قدّمن أغنية 'مافيي عيش إلا معك'، حيث حصل أمير دندن وكوثر براني على أعلى نسبة تصويت، وتمّ إعلان الأردني مهند حسين في مرحلة الخطر.

وأطلّ الشاب خالد مجددًا في أغنية 'إش تلوموني'، وهي إطلالته الثانية في حلقة إعلان النتائج، وفي هذه المرحلة، انضمت نادين الخطيب إلى الأردني مهند حسين إلى قائمة الخطر.

 وأشعل الشاب خالد المسرح مرة أخرى من خلال أغنية 'ديدي ديدي واه'، لنعود مرة أخرى إلى إعلان النتائج، حيث حصل يعقوب شاهين على أعلى الأصوات، وانضمت داليا سعيد برفقة نادين الخطيب والأردني مهند حسين إلى قائمة الخطر.

واختار الجمهور ابنة الناصرة نادين الخطيب لتغادر البرنامج.

التعليقات