لجنة "عرب آيدول" لدندن: أنت المشترك المثالي

أبدع الفنان الفلسطيني ابن قرية مجد الكروم، أمير دندن، المنافس على لقب محبوب العرب في برنامج المواهب الشهير "عرب آيدول" ليلة الجمعة، بأدائه أغنية "رمشت عينك" لصوت جبل لبنان وديع الصافي،

لجنة "عرب آيدول" لدندن: أنت المشترك المثالي

أبدع الفنان الفلسطيني ابن قرية مجد الكروم، أمير دندن، المنافس على لقب محبوب العرب في برنامج المواهب الشهير 'عرب آيدول' ليلة الجمعة، بأدائه أغنية 'رمشت عينك' لصوت جبل لبنان وديع الصافي، وبرز حضوره وغنائه المميز وشخصيته التي فرضها على المسرح بصوته الذي لاقى استحسان الجمهور.

وافتتح دندن وصلته الغنائية بموال شعبي أرسل من خلاله تحية إجلال لأرض الوطن الفلسطيني وقدمه بشكل رائع وسط تفاعل كبير من الجمهور ليلحقه بأغنية رمشت عينك ليتراقص معه أعضاء لجنة الحكم ويتمايل الجميع على ألحان الأغنية التي نجح أمير بتأديتها بصورة بدت مثالية.

وأشادت لجنة التحكيم بغنائه، وعلَّقت على تفاعله مع الجماهير على المسرح، معتبرة أن حب الجماهير وقبولها للفنان يعد من أهم علامات النجاح في حياته العملية.

وقالت حسن الشافعي 'سأقول لك أمرًا لا يفترض بي أن أقوله... جميع المتسابقين في برنامج عرب آيدول لديهم نقطة ضعف إلا أنت... أحسنت'.

واكتفت أحلام بتحية الشعب الفلسطيني من خلال اعجابها بأداء أمير، إذ قالت له 'ربي يسعد فلسطين إللي جابتك'.

بدورها، قالت نانسي معلقة على أداء دندن: 'أنت ما بتعرف بس تغني إحنا شو بصير فينا... بننبسط كتير... عم تقدم لنا الفرح'.

أما وائل كفوري فقد اختار أن يعلق على أداء دندن بشيء من التشويق، حيث قال: 'يلي قدمته الليلة مش جيد... وعم بقول رأي بصراحة... ولا حتى جيد جدا... أنت ممتاز'.

التعليقات