روبوت جديد وظيفته إحراق تغريدات ترامب!

انتشر مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، أظهر روبوتًا يقوم بطباعة إحدى تغريدات ترامب على موقع "تويتر"، ومن ثمّ قصها وحرقها بواسطة ولاعة، ورميها بشكل مباشر في منفضة السجائر.

روبوت جديد وظيفته إحراق تغريدات ترامب!

انتشر مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، أظهر روبوتًا يقوم بطباعة إحدى تغريدات ترامب على موقع 'تويتر'، ومن ثمّ قصها وحرقها بواسطة ولاعة، ورميها بشكل مباشر في منفضة السجائر.

ومن المعروف انّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يهوى التغريد، فلا يكاد يمرّ يوم، دون أن يطلّ علينا من خلال الموقع، وإثارة الجدل من خلال تدويناته.

وأصبحت تغريدات ترامب، بعد دخوله البيت الأبيض، مثار جدل بالنسبة لرواد مواقع التواصل، خاصة وأنّه صرح لقناة 'فوكس نيوز' الأميركيّة، أنّه لولا 'تويتر'، لما وصل إلى رئاسة الولايات المتحدة الأميركيّة، مضيفًا أنّه يرى في هذا الموقع، وسيلة ممتازة، بسبب قدرته على تمرير رسائله بسهولة من خلال الموقع.

وباتت مواقع التواصل الاجتماعي، لا تخلو من أفكار جديدة، لصور كاريكاتورية، أو فيديوهات أو تعليقات أو نصوص، تسخر من ترامب وتغريداته، حيث أصبحت المبادرة إلى السخرية منه، لا حدود لها.

وقام الشخص الذي نشر مقطع الفيديو للروبوت، برفعه عبر حساب 'أنا حرقت تغريداتك'، ولم يكشف عن هويته، إذ قام بتصوير الروبوت الذي صممه، ليقوم بطباعة تغريداته وإحراقها، وقصها ورميها في منفضة السجائر.

التعليقات