"سفاح فيسبوك" يطلق النار على نفسه بعد الهرب من الشرطة

بهذه البساطة... أطلق ستيف ستيفنس النار على نفسه، بعد مطاردة قصيرة هربًا من الشرطة، كما أعلنت شرطة بينسلفانيا، في تدوينة نشرتها اليوم الثلاثاء، عبر موقع "تويتر".

"سفاح فيسبوك" يطلق النار على نفسه بعد الهرب من الشرطة

بهذه البساطة... أطلق ستيف ستيفنس النار على نفسه، بعد مطاردة قصيرة هربًا من الشرطة، كما أعلنت شرطة بينسلفانيا، في تدوينة نشرتها اليوم الثلاثاء، عبر موقع 'تويتر'.

واشتهر ستيفنس، بلقب 'سفاح الفيسبوك'، وذلك بعد أن صور نفسه عبر 'فيسبوك لايف'، وهو يرتكب جريمة قتل، ويقول إنّه قتل 12 شخصًا، ويريد المزيد.

ومن جهتها، قالت صحيفة 'يو إس إي توداي'، إنّ شرطة بنسلفانيا، كانت قد تلقت معلومات سرية بعد الساعة 11 صباحًا، تفيد بأنّ سيارة ستيفنس شوهدت في موقف للسيارات، يتبع لمطعم 'ماكدونالدز'، بالقرب من مدينة إيري، وهرب بسيارته، لكن بعد مطاردة قصيرة، توقف وأطلق النار على نفسه.

وكان ستيفنس، قد نشر مقطع فيديو على موقع 'فيسبوك'، وهو يقتل عامل مسبك متقاعد، واعتقد المشاهدون حينها، أنّ التصوير يجري عبر 'فيسبوك لايف'، إلا أنّه اتضح بعد ذلك، أنّ الفيديو تمّ رفعه.

وفي تسجيل آخر نشره عبر صفحته، قال إنّه قتل 13 شخصًا، ولن يتوقف، وسيقتل المزيد.

جدير بالذكر أنّ ستيفنس، هو خبير صحة سلوكيّة، ولم يتضح دافع إطلاق النار بالكامل من تسجيل الفيديو.

وكان نطاق البحث عن 'سفاح الفيسبوك' قد اتسع قبل مقتله، حيث قال مسؤولون في شرطة كليفلاند، إنّ مكافأة بقيمة 50 ألف يورو، خصصت لمن يقدم معلومات عن مكان وجوده.

وحادثُ إطلاق النار هذا هو الأخير في سلسلة حوادث عنف نُشرت عبر فيسبوك، مما يثير تساؤلاتٍ عن مدى قدرة موقع التواصل الاجتماعي على جعل المحتوى المنشور عليه أقل تطرفاً.

التعليقات