"مباطحة الجبابرة": أورون حزان ويحيى السعود إلى جسر الأردن

انطلق النائب في البرلمان الأردني، يحيى السعود، صباح اليوم الأربعاء، إلى جسر الشيخ حسين في الأردن، لـ"مباطحة عضو الكنيست الإسرائيلي، أورن حزان.

انطلق النائب في البرلمان الأردني، يحيى السعود، صباح اليوم الأربعاء، إلى جسر الشيخ حسين في الأردن، لـ"مباطحة عضو الكنيست الإسرائيلي، أورن حزان.

وبدأت قضية النزال المعروفة بين السعود وحزان، بعد تصريح للسعود في بيت عزاء محمد الجواودة، الذي استشهد بإطلاق نار، على يد حارس إسرائيلي، داخل شقة مستأجرة لصالح السفارة الإسرائيلية في عمّان.

وكان السعود قد تحدى العضو في الكنيست، أورن حزان، معلقًا على تصريحاته المسيئة "إذا هو زلمة يلاقيني ويباطحني عند الجسر".

وكان حزان قد أعلن موافقته على ملاقاة السعود على الجسر، ومباطحته، حيث اشترط أن يكون النزال بعد "صيام خراب الهيكل".

وحدد النائب الأردني، يحيى السعود، الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، للنزال، كما توعد في فيديو مصور نشره على صفحته الشخصية على فيسبوك، بتلقين حزان درسا لن ينساه.

ودعا السعود مؤازريه ومحبيه إلى التجمع في نقطة انطلاق قريبة من منزله لمرافقته إلى الجسر، والوقوف معه خلال "المباطحة"، ما أطلق سلسلةً جديدة من التعليقات على مواقع التواصل.

وكتب حزان على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك"، إنّ رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، طلب منه تأجيل اللقاء حتى موعد آخر.

وقال موقع "والا"، إنّه على الرغم من طلب نتنياهو، فإنّ حزان توجه إلى الجسر، فيما قرر بعد ذلك عدم الذهاب مجددًا.

ولاقى مقطع الفيديو الذي نشره السعود، سخرية الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنّ للسعود ماضيا "مليئًا بالإثارة" بهذا الشأن، إذ أعاد مستخدمون، نشر مقطع فيديو من جلسة للبرلمان الأردني، وهو يصرخ بجملته الشهيرة "أقعدي يا هند".

التعليقات