بوتين يتحدى البرد: الكرملين يصدر صورة الرئيس "القوي"

أظهرت مجموعة من الصور ومقطع فيديو، نشره الكرملين وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وقد تجرد من ملابسه العلوية، وتحدى برودة الماء في بحيرة جبلية، خلال رحلة صيد مكث خلالها ثلاثة أيام في سيبيريا.

بوتين يتحدى البرد: الكرملين يصدر صورة الرئيس

(رويترز)

أظهرت مجموعة من الصور ومقطع فيديو، نشرها الكرملين وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وقد تجرد من ملابسه العلوية، وتحدى برودة الماء في بحيرة جبلية، خلال رحلة صيد مكث خلالها ثلاثة أيام في سيبيريا.

وحرصت الدائرة الإعلامية المقربة من بوتين (64 عاما)، على بث لقطات تنم عن قوته، في محاولة لرفع معدلات شعبيته.

وتجيء الرحلة قبل ثمانية أشهر من الانتخابات الرئاسية المقررة في روسيا في آذار/ مارس القادم، والمتوقع على نطاق واسع أن يخوضها ويكسبها.

وقال الكرملين إن رحلة الصيد امتدت من الأول إلى الثالث من آب/ أغسطس، وكانت في جمهورية تيفا بجنوب سيبيريا على الحدود مع منغوليا، على بعد نحو 3700 كيلومتر إلى الشرق من موسكو.

وأظهرت لقطات مصورة بثها الكرملين يوم السبت بوتين، وهو يصطاد السمك بالرمح ويسبح ويأخذ حمام شمس برفقة وزير دفاعه سيرجي شويجو.

وقال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، للصحفيين، يوم الجمعة "المياه في البحيرة لا تكون أدفأ من 17 درجة، لكن هذا لم يمنع الرئيس من السباحة".

وأضاف "وضع نظارة الماء وأنبوب التنفس واصطاد تحت الماء... لاحق سمكة ضخمة لساعتين. لم يكن هناك سبيل لضربها بالنار... لكنه في النهاية حصل على ما أراد"، سعيا لوسم شخصية الرئيس الروسي، بالقوة والصلابة، الصورة التي تفضلها الإدارة الروسية لرئيسها "الرياضي".

 

التعليقات