سلوفينيا: اعتقال مواطن أخفى جثة والدته لسنوات

اعتقلت الشرطة السلوفينية، مواطنًا يبلغ من العمر 67 عامًا، كان قد أخفى جثة والدته لعدة أعوام في المنزل الذي يسكناه، وادعى دائما أنها لا تزال على قيد الحياة بهدف الاستمرار في تقاضي معاشها التقاعدي، على ما أفادت الشرطة ووسائل الإعلام أمس

سلوفينيا: اعتقال مواطن أخفى جثة والدته لسنوات

توضيحية (pixabay)

اعتقلت الشرطة السلوفينية، مواطنًا يبلغ من العمر 67 عامًا، كان قد أخفى جثة والدته لعدة أعوام في المنزل الذي يسكناه، وادعى دائما أنها لا تزال على قيد الحياة بهدف الاستمرار في تقاضي معاشها التقاعدي، على ما أفادت الشرطة ووسائل الإعلام أمس الإثنين.

ويقف أقارب لهذه المرأة التي كانت لتبلغ السابعة والتسعين لو كانت على قيد الحياة، وراء تنبيه المحققين إلى الأمر، مؤكدين أن رؤيتها أو زيارتها كانتا متعذرتين عليهم رغم طلباتهم المتكررة.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة، توماز تومازيفيتش، في تصريح للتلفزيون الرسمي إن "الشرطة عثرت على جثة المرأة داخل شقة في ليوبليانا"، موضحة أن "وفاتها حصلت على ما يبدو قبل سنوات عدة".

ولم يتسن حتى الآن تحديد سبب وفاتها ولا تاريخها الدقيق، ولكن يُعتَقَد أنها تعود إلى ست سنوات وفقًا لموقع "24أور" الخاص، بينما أفادت إحدى المحطات التلفزيونية بأن أحدًا لم يشاهَدها حيّة منذ 2011.

ويُشتبه في أن نجل الضحية كذب على أقاربها، زاعمًا أنها لا ترغب في رؤيتهم، بحسب ما أوردت تقارير صحافية. وواظب خلال كل هذه الفترة على تقليد توقيعها لكي يواصل تحصيل مخصصاتها التقاعدية.

التعليقات