04/03/2014 - 11:06

عكا: الشرطة تعتدي بالضرب والغاز المسيل للدموع على عائلة عبد القادر

علم موقع عرب 48 ان شرطة عكا قامت بعد عصر امس الاثنين بالاعتداء على عائلة عبد القادر أثناء اعتقال احد الشبان، وكانت قد تحدثت زوجة نيكسون عبد القادر حول عملية الاعتقال التي انتهت بالضرب المبرح للنساء والصبايا والشباب معا، وقد قام أفراد الشرطة برش الغاز المسيل للدموع مما أدى الى اصابة سكان البيت وتم نقل سيدة الى مستشفى نهاريا نتيجة اصابتها بالغاز والضرب". وقامت الشرطة بتحطيم أثاث البيت وقلبه رأسا على عقب أثناء عملية الاعتقال الوحشية. وذكرت احدى الفتيات المتواجدة بالبيت كيف قام افراد الشرطة بالاعتداء بالضرب على رأسها بالبندقية، كم وذكرت أخرى كيفية فرارهم من الشرطة وهم يلاحقوهم خارج البيت في محاولة لرش المزيد من الغاز المسيل للدموع عليهم. وقد اعتقلت الشرطة عدد من الفتيات والشباب للتحقيق حاليا في مركز شرطة عكا...

عكا: الشرطة  تعتدي بالضرب والغاز المسيل للدموع على عائلة عبد القادر

علم موقع عرب 48  ان شرطة عكا  قامت بعد عصر امس الاثنين  بالاعتداء على عائلة عبد القادر أثناء اعتقال احد الشبان.

واستخدمت الشرطة العنف المفرط والغاز المسيل للدموع مما أدى الى اصابات ونقل سيدة الى مستشفى نهاريا نتيجة اصابتها بالغاز والضرب". كما قامت الشرطة بتحطيم أثاث البيت وقلبه رأسا على عقب أثناء عملية الاعتقال الوحشية.

وذكرت احدى الفتيات المتواجدة بالبيت  أن أفراد الشرطة قاموا بالاعتداء  بالضرب على رأسها بالبندقية، كم وذكرت أخرى كيفية فرارهم من الشرطة وهم يلاحقونهم خارج البيت في محاولة لرش المزيد من الغاز المسيل للدموع عليهم.

واعتقلت الشرطة عددا من الفتيات والشباب  للتحقيق حاليا في مركز شرطة عكا.

التعليقات