وفاة شاب ثالث من المشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها في حادث الطرق المروع الذي وقع يوم أمس..

-

 وفاة شاب ثالث من المشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها في حادث الطرق المروع الذي وقع يوم أمس..
ارتفع عدد ضحايا حادث الطرق الذي وقع قرب شفاعمرو وأسفر عن مصرع شابين من قرية المشهد، إلى ثلاثة، وذلك بعد وفاة أحد المصابين متأثرا بجراحه.

وقد أعلن صباح اليوم عن وفاة الشاب رائد أحمد منصور (25 عاما) من قرية المشهد وسكان قرية الرينة متأثرا بجراح أصيب بها في حادث الطرق المروع الذي وقع يوم أمس والذي أسفر عن مصرع شابين وإصابة أربعة بجراح وصفت إصابات اثنين منهم بالخطيرة.

وكانت قرية المشهد الجليلية قد فجعت يوم أمس بمصرع إثنين من شبابها في حادث طرق مروع وقع في الساعات الأولى من فجر يوم أمس الأحد وهما إيهاب علي عيسى (27 عاما) وفارس محمود حسن (22 عاما).

وجاء أن الحادث قد وقع في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، على شارع 79، على مفرق "عدي، قرب مدينة شفاعمرو. وقد أدى الحادث إلى مصرع اثنين، وإصابة 4 آخرين، وصفت جراح اثنين منهم بأنها خطيرة، في حين كانت إصابة الباقين خفيفة. وقد أغلق الشارع في أعقاب الحادث.

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة فإن الحادث قد وقع بين سيارتين خصوصيتين؛ "ميتسوبيشي" و"يونداي". وق اصطدمت المركبتان وجها لوجه، بعد أن انحرفت إحدى المركبات عن مسارها لأسباب غير معروفة.

وبحسب الشرطة فإن ضحايا الحادث والمصابين قد ظلوا عالقين في المركبتين لمدة تزيد عن ساعة، حتى وصلت طواقم الإسعاف والإطفاء إلى المكان.

ولدى وصول طواقم الإسعاف تبين أن الشاب عيسى هيب (27 عاما) وفارس محمود حسن (22 عاما) قد لقيا مصرعهما. وقد تم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى "رامبام" في مدينة حيفا.



التعليقات