احتفال في الناصرة ضمن احتفالات الستين لقيام إسرائيل برعاية جرايسي

تستضيف الناصرة برعاية رئيس البلدية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، رامز جرايسي، احتفالا ينظم في إطار احتفالات الستين لقيام إسرائيل، وذلك في الثاني من تموز، يوليو المقبل.

 احتفال في الناصرة ضمن احتفالات الستين لقيام إسرائيل برعاية جرايسي
تستضيف الناصرة برعاية رئيس البلدية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، رامز جرايسي، حفلا موسيقيا(كونسيرت) ينظم في إطار احتفالات الستين لقيام إسرائيل، وذلك في الثاني من تموز، يوليو المقبل.

هذا الاحتفال هو بمبادرة السفارة النمساوية لدى إسرائيل، حيث قامت بدعوة فرقة "the spirit of Europe" لتقديم عدد من العروض بمناسبة احتفالات الستين لقيام إسرائيل، وسينظم العرض الأول في الناصرة في المركز الثقافي البلدي في تاريخ 2.7.2008 برعاية جرايسي والسفير النمساوي رندي سفير. وسيليه عرض في القدس ثم ستختتم الفرقة عروضها في احتفال في هرتسليا.

وعلم موقع عرب48 أن سكرتاريا فرع الحزب الشيوعي في الناصرة أعربت عن اعتراضها على تنظيم هذا الاحتفال. وطالبت في رسالة داخلية أرسلتها إلى سكرتير جبهة الناصرة دخيل حامد بإلغاء هذا الاحتفال، مهددة باتخاذ إجراءات احتجاجية إذا لم يستجب مطلبها.

وجاء في رسالة سكرتاريا الحزب الشيوعي في الناصرة: "إن استضافة هذا البرنامج في الناصرة من قبل بلدية الناصرة وبرعاية رامز جرايسي لا يدخل إلا في خانة الانحراف السياسي عن خط الجبهة الوطني العريق. ولن نذكر بما مضى".

التعليقات