مصرع عامل من أم الفحم جراء انهيار سقالات في نتانيا

-

مصرع عامل من أم الفحم جراء انهيار سقالات في نتانيا
لقي محمود كمال محاجنة (23 عاما)من أم الفحم مصرعه، ظهر اليوم، وأصيب ثمانية آخرون جراء أنهيار سقالات كانوا يقفون عليها عند الطابق التاسع، خلال عملهم في ورشة بناء في مدينة نتانيا، وقد وصفت جراح أربعة عمال بالمتوسطة فيما وصفت جراح الأربعة الآخرين بالطفيفة.

وقال الطبيب الميداني الذي حضر إلى موقع البناء مع طاقم المسعفين أنه فور وصوله إلى الورشة كان المصابون ينتظرون نقلهم إلى المستشفيات عند مدخل البناية، حيث استطاعوا تخليص أنفسهم من بين الأنقاض. وقد أبلغ طاقم الإسعاف وقوات الإنقاذ التابعة لسلطة الإطفاء عن فقدان أحد العمال الذي يخرج من تحت الأنقاض، حيث قام أحد الشبان بالإتصال إلى هاتفه الخليوي، وسمع رنينه في موقع معين، حيث وجد الشاب هناك وقد فارق الحياة.

هذا وقد تم نقل المصابين وهم من ام الفحم، منطقة الخليل، ومناطق أخرى، إلى مستشفى مئير في كفار سابا ومستشفى لنيادو في مدينة نتانيا.

هذا وتواصل طواقم التحقيق التابعة لوزارة العمل والشرطة التحقيق في ظروف هذا الأنهيار الضخم للسقالات، من الطابق التاسع حتى الطابق الاول، وفحص ما اذا كان هناك اهمالا من قبل الشركة التي تقوم بأعمال البناء في المكان.

يذكر أن حادث عمل مأساوي وقع يوم الخميس الماضي في مدينة نتانيا، راح ضحيته المرحوم علاء راتب فقرا، من قرية البعينة، جراء اصابته خلال صبة للباطون في الطابع السادس عشر.



التعليقات