مصادر الرئاسة الفلسطينية: درويش لم يفارق الحياة؛ الشاعر الكبير محمود درويش يصارع الموت في أحد مستشفيات هيوستن إثر عملية جراحية

أحمد درويش شقيق الشاعر يؤكد في اتصال هاتفي أجراه موقع عرب48 أن محمود درويش ما زال في غرفة العناية المكثفة وحالته حرجة جدا. أسرة عرب48 تشارك محبي محمود درويش بالدعاء..

 مصادر الرئاسة الفلسطينية: درويش لم يفارق الحياة؛ الشاعر الكبير محمود درويش يصارع الموت في أحد مستشفيات هيوستن  إثر عملية جراحية
صرح الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية حول الحالة الصحية للشاعر الكبير محمود درويش، قائلا: ان الوضع الصحي للشاعر الكبير حرج للغاية، غير انه لم يفارق الحياة.

وقال بيان الرئاسة إنها تتابع الحالة الصحية للشاعر الكبير اولا بأول ، وتدعو جميع وسائل الإعلام إلى عدم التسرع في نشر الأخبار، واستقاء الأخبار من مصدرها الوحيد، وهو الرئاسة الفلسطينية.

وأكدت عائلة الشاعر الكبير محمود درويش، في قرية الجديدة، الجليلية، أنه بحالة حرجة جدا ويصارع الموت. وقد خضع درويش يوم أمس الأول، الخميس، لعميلة جراحية معقدة وخطيرة في القلب، ولا يزال يرقد في غرفة العناية المكثفة في أحد مستشفيات مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية.
وأكد أحمد درويش شقيق الشاعر في اتصال هاتفي أجراه موقع عرب48 أن محمود درويش ما زال في غرفة العناية المكثفة وحالته حرجة جدا.

تشارك أسرة عرب48 محبي محمود درويش وعائلته بالدعاء لسلامته وتخطي الأزمة الحرجة التي تهدد حياته المليئة بالعطاء.

التعليقات