قائمة "التحالف الوطني الديمقراطي" تخوض الانتخابات في مدينة شفاعمرو

-

قائمة
افتتح التحالف الوطني الديمقراطي (التجمع وأبناء البلد) معركته الانتخابية في مدينة شفاعمرو، بعد أن اكتملت قائمة الانتخابات للعضوية. وتضم 28 مرشحًا من خيرة أبناء شفاعمرو.

ويدعم التحالف الوطني المرشح أمين عنبتاوي للرئاسة.
وانتخبت القائمة إبراهيم شليوط من التجمع الوطني الديمقراطي كمرشح أول، فيما اختير جميل صفوري من حركة أبناء البلد مرشحًا ثانيًا يليه مراد حداد من التجمع مرشحًا ثالثًا وعلي حمادي من ابناء البلد مرشحًا رابعًا وردينة شقير من التجمع مرشحة خامسة وتلاها نزيه حسون مرشحًا سادسًا.

ويعقد التحالف الوطني الديمقراطي الأحد المقبل 12/10 مهرجانه الانتخابي الأول والذي يقام في مقر التحالف في شفاعمرو مقابل بنك مركنتيل.

يشار إلى أنّ المرشح إبراهيم شليوط يشارك للمرة الثانية في انتخابات بلدية شفاعمرو، وسيواصل شليوط – كما أكد- نضاله الذي بدأه بالعمل من أجل توسيع مسطح شفاعمرو بمساعدة النواب من التجمع الوطني الديمقراطي وبالتعاون مع مخطط المدن راسم خمايسي.

وحول "التحالف الوطني الديمقراطي" يؤكد ابراهيم شليوط أنّ هذا اللقاء الثاني للتجمع الوطني الديمقراطي وحركة أبناء البلد يأتي ليحدث تغييرًا استراتيجيًا ومبدئيًا لا تكتيكيًا، ولا يحمل أي مصالح عائلية أو طائفية ضيّقة، بل يسعى لتغيير وجه شفاعمرو نحو التغيير الوطني المشرّف.

وأكد شليوط أنّ هذه المعركة الانتخابية مصيرية لأبناء شفاعمرو وللمجتمع العربي بكامله، كونها ستعيد لشفاعمرو دورها التاريخي والحضاري في قضايانا الوطنية، لذا فمن المهم جدًا الوقوف إلى جانب مرشح رئاسي يخدم مصالح أبنائه بأمانة.

..

التعليقات