جت المثلث تفجع بمقتل أحد شبابها وإصابة شاب آخر من باقة الغربية..

-

جت المثلث تفجع بمقتل أحد شبابها وإصابة شاب آخر من باقة الغربية..
فجعت قرية جت المثلث والمنطقة، بمقتل المأسوف على شبابه سليم عدنان وتد 26 عاما، والذي توفي متأثرا بالجراح التي أصيب بها، جراء حادث إطلاق رصاص في مقهى بالقرية. وشيعت جماهير غفيرة المرحوم إلى مثواه الأخير.

وكانت مصادر طبية قد أعلنت عن وفاة الشاب، حيث كانت إصابته بالغة في الرأس. هذا وتشهد القرية حالة من التوتر في أعقاب جريمة القتل التي لم تتضح خلفيتها بعد، وقد استنكر السكان الجريمة البشعة.

هذا وكان قد أصيب في الحادث ذاته، شاب آخر من باقة الغربية ووصفت جراحه بالمتوسطة.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب المرحوم عرف بدماثة أخلاقه وعلاقاته الاجتماعية الممتازة وسيرته الطيبة، وعمل سائقا لنقل الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. وتوفي ولم يمض ستة أشهر على زواجه.

هذا وشهدت قرية جت تواجد المئات من رجال الشرطة والوحدات الخاصة بالقرب من بيت المرحوم ، وقد شلت حركة السير بالقرية ، كما وشهدت مدينة باقة الغربية أيضا تواجد العشرات من سيارات الشرطة التي كانت تتأهب لأي طارئ قد يحصل.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أنه تم إطلاق النار عن طريق رشاش، حيث قام مجهولون بإطلاق النار من داخل السيارة التي كانوا يستقلونها، مما أدى إلى إصابة الشابين. وعلى الفور تم نقلهما عبر سيارة احد المتواجدين في المقهى إلى مركز الأخوة الطبي في باقة الغربية ومن ثم إلى مستشفى "هيلل يافة" بالخضيرة لتلقي العلاج.

التعليقات