في أعقاب رفضهم الوقوف على "هتكفا": "إدارة الشباب والمجتمع" في وزارة المعارف تحاول تهميش قيادات مجلس الطلاب - اللواء العربي

-

في أعقاب رفضهم الوقوف على
بعد أن رفضت قيادة مجلس الطلاب اللوائي العربي ممثلة برئيس المجلس معاذ بيادسة والسكرتير أحمد حمدان وباقي قياداتهم في مجالس الطلاب العرب، الوقوف على نشيد هتكفا، بدأ موظفو وزارة المعارف – قسم إدارة الشباب والمجتمع بإثارة المشاكل بين القيادات الطلابية ومحاولة تهميش منتخبي الطلاب وعدم إشراكهم في الفعاليات القطرية.

وما يؤكد ذلك، عدم إبلاغ أي طالب من قيادات الطلاب بيوم تبديل السلطات في المجالس اللوائية، والذي يفترض أن يتم يوم غد، الثلاثاء.

وتطالب قيادات مجلس الطلاب - اللواء العربي بتأجيل يوم تبديل السلطات أسبوعًا على الأقل، وذلك لاستكمال الاستعدادات وتأدية الواجب كما يفترض أن يكون.

كما يطالب قيادات مجلس الطلاب أيضا بإعطائهم كامل حقوقهم في مسؤوليتهم عن هذه الفعاليات، لأنه في الفترة الأخيرة معظم الفعاليات التي تتم المطالبة بتنفيذها ترفض من قبل دائرة الشباب والمجتمع، مثل فعالية يوم الأرض وذكرى النكبة وما إلى ذلك.

وأكدت قيادات مجلس الطلاب على أنهم منتخبو طلاب ولهم حقوق، وأنهم يرفضون أسلوب عمل موظفي وزارة المعارف المسؤولين عن المجلس اللوائي العربي.

كما أكدت قيادات مجلس الطلاب، في بيان وصل موقع عــ48ـرب، على أنه إذا لم يتم تأجيل فعالية يوم تسليم السلطات الذي يصادف غدًا بتاريخ 26.05.2009 فإنهم سيقومون، بوصفهم قيادة الطلاب الثانويين العرب، بأخذ أماكنهم كما هو المفروض بمرافقة وسائل إعلام.

ووقع على البيان كل من:
رئيس المجلس: معاذ بيادسة
نائب رئيس المجلس: أنس الياس
سكرتير المجلس أحمد حمدان
مراقب المجلس: شادي داموني
رئيس اللجنة القضائية: ذياب خلف

...

التعليقات