الخميس: مصرع 6 أشخاص في عدة حوادث طرق منهم 4 من العرب..

تصادم مركبة بشاحنة في النقب يودي بحياة إثنين من عرب النقب * حادث دهس يودي بحياة مسن من رهط في النقب * مصرع شاب سوري من مجدل شمس كان يقود دراجة نارية..

الخميس: مصرع 6 أشخاص في عدة حوادث طرق منهم 4 من العرب..
شهدت شوارع البلاد، الخميس، عدة حوادث طرق قاتلة، حيث لقي 6 أشخاص حتفهم جراء حوادث طرق متفرقة في البلاد، منهم أربعة اشخاص عرب من النقب ومجدل شمس.

وعلم أن سائق دراجة نارية لقي حتفه على شارع 443، ولقي شخصان من قرية كسيفة في النقب مصرعهما في حادث طرق نجم عن اصطدام مركبتهما بشاحنة، كما لقي سائقا دراجات نارية مصرعهما في شمال البلاد، في حين لقي عابر سبيل من رهط في النقب مصرعه دهسا.

يذكر أنه منذ مطلع العام الحالي أدت حوادث الطرق في مختلف أنحاء البلاد إلى مصرع 192 شخصا.

وجاء أن سائق دراجة نارية لقي مصرعه في حادث طرق مروع على مفرق "شيلات" القريب من اللد، وذلك بعد أن باءت محاولات طواقم الإنقاذ لإنقاذ حياته بالفشل.

وفي حادث طرق آخر لقي شخصان مصرعهما في حادث تصادم بين مركبة خصوصية وشاحنة، بالقرب من قرية كسيفة في النقب، كما أصيب شخص ثالث بجروح خطيرة.

وفي ساعات ظهر اليوم لقي سائق دراجة نارية مصرعه في حادث طرق على شارع "روش بينا" (الجاعونة) إثر اصطدامه بمركبة خصوصية. وهرعت طواقم الإنقاذ إلى المكان، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، وأعلن عن وفاته.

وفي حادث آخر في قرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، لقي شاب يبلغ من العمر19 عاما من مجدل شمس مصرعه بعد أن اصطدم بمركبة خصوصية وهو يقود دراجة نارجة، ولم تنجح عمليات الإسعاف في إنقاذ حياته.

وكان قد لقي مواطن عربي (58 عاما)، في ساعات الصباح، مصرعه في حادث دهس في مدينة رهط بالنقب وذلك بعد أن كان يسير عن الرصيف حين انحرفت مركبة خصوصية باتجاه الرصيف وصدمته، ما أدى إلى وفاته على الفور.

التعليقات