هدم منزلين شرقي الطيرة للمواطن محمد حجاج

-

هدم منزلين شرقي الطيرة للمواطن محمد حجاج
سلمت الشرطة صباح اليوم المواطن محمد حجاج من مدينة الطيرة أمرا بهدم منزله المكون من شقتين بحجة البناء غير المرخص وأمهلته حتى الساعة الرابعة من عصر اليوم للشروع بعملية الهدم بنفسه وإلا فإن الآليات التابعة لسلطات التنظيم ستنفذ الهدم وتلزم صاحب المنزل بدفع التكاليف.

وقد توافد كثيرون من أهالي المدينة إلى منزل عائلة حجاج بعد انشار نبأ الهدم في المدينة للتعبير عن تضامنهن فيما اضطر حجاج مغلوبا على أمره إلى البدء بهدم منزله بعد أن أيقن أنه لا مفر من هذا الأمر الجائر وقام باستدعاء آليات من المدينة بدأت بهدم المنزل.

ويتواجد المنزل المذكور في الحي الشرقي من مدينة الطيرة، ويدخل ضمن مسطح البناء المقترح في الخارطة الهيكلية الجديدة التي صودق على إيداعها في اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء.

ودعا مستشار بلدية الطيرة، حسني سلطاني إلى إعادة تفعيل اللجنة الشعبية، واضطلاعها بالدور المنوط بها للتصدي لأوامر الهدم في المدينة. وأكد سلطاني أن سياسة السلطات التي تستهدف الأرض والمسكن بحاجة إلى وقفة قوية ليس من أهالي الطيرة فحسب بل يجب أن تكون القضية مطروحة على مستوى القضايا التي تهدد الأقلية القومية الفلسطينية في وطنها.



..

التعليقات