مسيرة شعبية لإحياء الذكرى الرابعة لمجزرة شفاعمرو

-

مسيرة شعبية لإحياء الذكرى الرابعة لمجزرة شفاعمرو
بمبادرة اللجنة الشعبية في شفاعمرو التي تضم القوى السياسية وأهالي الشهداء والمعتقلين، تنظم يوم الثلاثاء القادم مسيرة شعبية حاشدة إحياءً لذكرى استشهاد دينا وهزار تركي وميشيل بحوث ونادر حايك على يد الإرهابي نتان زاده.

وستبدأ المسيرة في السادسة مساءً قرب بلدية شفاعمرو انطلاقًا الى النصب التذكاري للشهداء.

ودعت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في الداخل، في بيان خاص، الى المشاركة الفعالة بهذه المسيرة على اعتبار ان المجزرة حدثٌ يخص كل أبناء الشعب الفلسطيني، وينبغي تصعيد النضال وتكثيفه لمنع حدوث مجازر مشابهة في المستقبل، وإحياءً لذكرى الشهداء البواسل.

وفي حديث مع مراد حداد عضو اللجنة الشعبية في شفاعمرو وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي قال: "إن الفعاليات المتعلقة بذكرى المجزرة والشهداء لن تتوقف وان اللجنة الشعبية سوف تواصل النضال من أجل إلغاء لوائح الاتهام التي صدرت بحق اثني عشرة شابًا من شفاعمرو بتهمة قتل المجرم نتان زاده".

وأضاف حداد: "إن المسيرة التي ستجري في الرابع من آب/ أغسطس سيشارك فيها وفود من جميع الأحزاب السياسية والسلطات المحلية العربية وسوف تنتهي بإلقاء كلمات من قبل ممثلي هذه القوى".

هذا ودعت اللجنة الشعبية الجماهير العربية عامة الى المشاركة الفعالة في المسيرة.

يذكر أنّ شبيبة التجمع وأبناء البلد سينظمون أمسية فنية ملتزمة في الخامس من آب احتفاءً بالذكرى ومن أجل الغاء لوائح الاتهام.

التعليقات