بعد أقل من شهر من جريمة مماثلة: مقتل شاب من مدينة الطيرة بالرصاص

شوارع المثلث تشهد تصعيدا في جرائم القتل، حيث وقعت خلال أقل من شهرين أكثر من 20 جريمة قتل ومحاولة قتل * مقتل شاب من اللقية في النقب بالرصاص..

بعد أقل من شهر من جريمة مماثلة: مقتل شاب من مدينة الطيرة بالرصاص
لقي شاب (26 عاما) من مدينة الطيرة مصرعه بعد إصابته بجروح خطيرة جراء إطلاق النار عليه فجر اليوم السبت.

وجاء أن الشاب تمكن من الوصول إلى بيته في مركبته بعد أن تعرض لإطلاق النار، وقام أفراد عائلته بنقله إلى مستشفى "مئير" في "كفار سابا"، إلا أنه ما لبث أن توفي متأثرا بإصابته الخطيرة.

وباشرت الشرطة التحقيق في ظروف الجريمة، مع الإشارة إلى أن الشاب ليس لديه أي ماض جنائي. وتبين من التحقيقات الأولية أنه كان يسير بمفرده بمركبته في شوارع الطيرة عندما أطلق عليه مجهولون النار، بيد أنه تمكن من الوصول إلى بيته رغم إصابته الخطيرة.

وبعد أن تبين لعائلته أنه ينزف قاموا بنقله إلى المستشفى وهو بحالة حرجة جدا، إلا أنه توفي متأثرا بإصابته.

تجدر الإشارة إلى أن الطيرة كانت قد شهدت جريمة قتل أخرى قبل أقل من شهر راح ضحيتها الشاب مهاب خاسكية (22 عاما)، وذلك بعد أن تعرض لإطلاق نار في المنطقة الصناعية في المدينة.

وبعد أقل من أسبوع من مقتل خاسكية في الطيرة قتل الشاب أحمد خشان (22 عاما) من مدينة باقة الغربية، بعد أن أطلقت عليه النار في محطة للوقود على مفرق ميسر.

وفي هذا السياق تجدر الإشارة إلى أن منطقة المثلث تحديدا تشهد تصعيدا في جرائم القتل، حيث شهدت شوارع المثلث أكثر من 20 جريمة قتل ومحاولة قتل خلال أقل من شهرين، وخاصة في الطيرة وباقة الغربية وكفر قاسم وكفربرا والطيبة وقلنسوة وجت وكفر قرع.

وفي سياق ذي صلة، تجدر الإشارة إلى جريمة مماثلة حصلت يوم أمس، الجمعة، حيث قتل الشاب بشار عليان الصانع (18 عاما) من اللقية في النقب جراء إطلاق النار عليه، وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع إلا أنه توفي جراء إصابته الخطيرة.

التعليقات