صورة عبد الناصر وسلطان باشا الأطرش هدية "ميثاق المعروفيين الأحرار" لرؤساء المجالس الجدد

-

صورة عبد الناصر وسلطان باشا الأطرش هدية
قام وفد من ميثاق المعروفيين الأحرار وبمرافقة بعض المشايخ من لجنة التواصل نهاية الاسبوع بزيارات تهنئة لرؤساء السلطات المحلية الجدد في الشاغور والكرمل ، لقد ضم الوفد العشرات من مشايخ دين ورجالات مجتمع بالإضافة الى النائب المحامي سعيد نفاع .

وقد زار الوفد كل من الرؤساء الحاج عباس التيتي –البعنة ، المحامي نصر صنعالله –دير الأسد ، السيد محمد مناع – مجد الكروم، منهيا الجولة في بيت السيد وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا. استقبل الوفد على يد العشرات من الأهالي وتبودلت فيها الكلمات من الرؤساء مستقبلين والمهنئين من الوفد فتكلم باسم الوفد كل من الشيخ وهاب حرب عضو لجنة التواصل الدرزيّة والأستاذ يحيى عطالله رئيس جمعيّة الجذور مركز أعمال ميثاق المعروفيين الأحرار والنائب سعيد نفاع.

أكد جميع المتحدثين على اهميّة وحدة أبناء شعبنا في الداخل والمشاركة بين شرائحه المختلفة في أفراحه وهمومه. كما وأشير إلى أهميّة الانتخابات التي جرت في البلدات الأربع والتي جاءت نتيجة نضال طويل ضد دمج هذه السلطات، وأهميّة الحفاظ على هذا الإنجاز الذي أسقط عمليا سياسة السلطة لفرض الدمج القسريّ على بلداتنا لضرب إنجاز إدارة شؤوننا المحليّة ذاتيا، حاثين الأهالي على دعم مجالسهم حفاظا عليها كون المخطط مستمر والسلطة بالمرصاد.

هذا وقد رأى الوفد أن يقدم للرؤساء هدية خاصة تحمل من المعاني الكثير وهي صورة الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ضيفا على الثائر الخالد سلطانالأطرش في بلدته القريّة في جبل العرب أيام الوحدة المصريّة السوريّة.

جدير بالذكر أنه في كل محطة تم استقبال الوفد بحفاوة وتقدير عظيميْن وبحرارة الضيافة العربية حيث تواجد لفيف من أهالي القرية وذوي الرئيس الذي ختم برنامج الزيارة بتقديم الشكر الجزيل للوفد عامة وللنائب سعيد نفاع خاصة طالبين منه العمل على دعم السلطات المحلية من خلال عمله في الكنيست مشيدين بالدور الهام الذي قام به النواب العرب في فك الدمج.

.....

التعليقات