توما يدعو أهالي كفرياسيف الى انجاح الإضراب

-

توما يدعو أهالي كفرياسيف الى انجاح الإضراب
دعا رئيس مجلس كفرياسيف عوني توما المواطنين الى الالتزام بالاضراب العام والشامل الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربيه في البلاد ،بمناسبة ذكرى هبة اكتوبر التاسعة والتي راح ضحيتها 13 شهيدا .

وجاءت تصريحات توما خلال الندوة التي دعا اليها حزب التجمع في كفرياسيف بمناسبة ذكرى هبة اوكتوبر ،وقال توما : " ان المجلس المحلي في كفرياسيف سيعمل على تأمين باصات لنقل كل من يرغب بالمشاركة بالمظاهرة التي ستنظم في عرابة في الاول من اكتوبر 2009-10-1 والتي باتت هذه المظاهرة رمزا من رموز الوطنية وشعارا للتضحية من اجل الحق ، الوطن والمبدأ وجدارا عاليا امام التمييز العنصري ".

واضاف توما : " على الحاضر ان يعلم الغائب ، وكل شخص من موضعه عليه ان يعمل لانجاح الإضراب الذي من شأنه التصدي لسياسة التمييز العنصري الذي تمارسه الحكومة بحق العرب داخل البلاد ".

وتابع توما :" سنقوم بابلاغ كل المصالح التجارية بان هذا اليوم - الاول من اكتوبر - يوم اضراب عام وشامل وسنطلب ونطالب اصحاب المصالح التضامن مع المجلس في هذا اليوم وإغلاق مصالحهم ".

وانهى توما : " سنعلن لكل أصحاب المصالح " البسطات " التي تقدم من كل البلاد المجاورة لكفرياسيف بهدف البيع بسوق الخميسبان السوق سيكون مغلقا في هذا اليوم والذي يتزامن مع ذكرى هبة اكتوبر ".

التعليقات