فك رموز جريمة قتل الطالب امجد شواهنة من كفرقاسم

-

فك رموز جريمة قتل الطالب امجد شواهنة من كفرقاسم
اعلنت شرطة لواء المركز، عن فك رموز جريمة القتل التي راح ضحيتها الطالب المرحوم امجد شواهنة من كفرقاسم، وكشفت النقاب عن اعتقالها لاربعة قاصرين من قرية جلجولية بشبهة ضلوعهم في الجريمة، وسيمدد اعتقالهم حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية. واشارت الشرطة إلى أن خلفية الجريمة، نشوب شجار بين الطلاب داخل الحافلة خلال عودتهم من المدرسة قبل ايام من ارتكاب الجريمة، ووفق ما رجحت الشرطة بان الخلفية للشجار هو التعرض لطالبة من قرية جلجولية، مع التاكيد ان الطالب المغدور لا يوجد له اي علاقة بالشجار وخلفيته.

فقد كشف الناطق الرسمي بلسان شرطة لواء المركز في بيان عممه صباح اليوم الخميس تفاصيل مقتل الطالب أمجد شواهنة من والذي لقي مصرعه رميا بالرصاص قبل شهر أثناء عودته الى البيت بحافلة تقل مجموعة من الطلاب بعد انتهاء الدوام الدراسي.

وجاء في تفاصيل القضية، انه في تاريخ 08-10-2009 تم اطلاق النار من سلاح أوتوماتيكي على حافلة الطلاب التي كان يتواجد فيها الطالب أمجد شواهنة ، وأدى الحادث لمقتله، واصابة طالب آخر يدعى سليمان عمر .

وأدت تحقيقات الشرطة وبناء على شهادات من عدة اطراف، الى اعتقال اربعة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 16-17 عاما من جلجولية للاشتباه بهم بالتخطيط والضلوع باطلاق النار على الحافلة، حيث اعترف قسم منهم بما نسب اليهم من تهم.

التعليقات