لقاء بين "فتح" و"التجمع" والإتفاق على التواصل..

في أجواء من الصراحة والمكاشفة بخصوص ما يجري على الساحة الفلسطينية ناقش الطرفان الخيارات المفتوحة بعد انسداد أفق التسوية السياسية..

لقاء بين
في إطار التواصل مع الحركة الوطنية الفلسطينية في الأراضي المحتلة عام 67، التقى وفد من التجمع الوطني الديمقراطي مع قيادات مركزية وكوادر في حركة فتح، وذلك في مدينة رام الله يوم أمس، الثلاثاء01/12/2009. وتناول الطرفان مستجدات الساحة السياسية وأبعادها بالنسبة للقضية الفلسطينية بكافة مركباتها، وكذلك العلاقات الثنائية وكيفية تطويرها.

وقد ساد اللقاء أجواء من الصراحة والمكاشفة بخصوص ما يجري على الساحة الفلسطينية، والخيارات المفتوحة بعد انسداد أفق التسوية السياسية. وعبّر الطرفان عن الاحترام المتبادل والتقدير لدورهما في ساحة العمل الوطني، وعن ضرورة استئناف الاتصالات والتواصل لبحث الهمّ المشترك لشعبنا الفلسطيني.

كما أكدا على أهمية تحقيق المصالحة الوطنية وإعادة ترتيب الحركة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام المأساوي ولمواجهة تحديات المرحلة الراهنة.

يذكر أن اللقاء الرئيسي كان مع الأخ محمود العالول (أبو جهاد) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول التعبئة والتنظيم في المحافظات الشمالية، والذي اقترح عقد لقاء بين وفد رسمي عن التجمع ووفد رسمي عن اللجنة المركزية لفتح.

مثل وفد التجمع؛ رئيس الحزب، واصل طه، والسكرتير العام، عوض عبد الفتاح، ورئيس الكتلة البرلمانية الدكتور جمال زحالقة، وكما شارك في الوفد الدكتور القيادي في الحزب محمود محارب.

التعليقات