للمرة 37: قرية طويل ابو جروال في النقب تتعرض للهدم

اقدمت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، ترافقها جرافات الهدم، على مداهمة قرية طويل ابو جرول للمرة السابعة والثلاثين، حيث هدمت فيها جميع الخيام التي اقامها السكان لايواء اطفالهم وقامت باتلاف جميع محتوياتها

للمرة 37: قرية طويل ابو جروال في النقب تتعرض للهدم
اقدمت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، ترافقها جرافات الهدم، صباح اليوم، على مداهمة قرية طويل ابو جرول للمرة السابعة والثلاثين، حيث هدمت فيها جميع الخيام التي اقامها السكان لايواء اطفالهم وقامت باتلاف جميع محتوياتها ومن ثم تجريفها.

ومن ثم تابعت القوات سيرها الى قرية العراقيب وهي الان تتواجد في القرية حيث شرعت بهدم بعض البيوت التي اعاد السكان بنائها، وتاتي هذة الخطوة بعد ان شهدت قرية العراقيب مهرجانا قطريا ناجحا بمناسبة يوم الارض الاخير.

الاستاذ عقيل الطلالقة رئيس اللجنة المحلية في قرية طويل ابو جرول عقب بالقول: "هذة الممارسات البشعة والعنصرية لن تثنينا عن السير قدما في التمسك والتشبث بارضنا ولو هدموا للمرة المليون".

رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها ابراهيم الوقيلي قال: "هذة الدولة تملك مقومات الهدم والتدمير ونحن نملك مقومات الثبات والصمود وهذا ما تجلى في الصمود الاسطوري لاهلنا في طويل ابو جرول والعراقيب وكافة قرانا الصامدة في النقب".

التعليقات